;

أب يشعل السوشيال ميديا أثناء عقد قران ابنته: الجميع دخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
أب يشعل السوشيال ميديا أثناء عقد قران ابنته: الجميع دخل في نوبة بكاء

تحول فيديو لحفل زفاف في مصر للأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا، بسبب ما قام به الوالد تجاه ابنته.

وقال والد العروس خلال حفل الزفاف، في الفيديو: "ابنتي قرة عیني وروح فؤادي صديقتي وحبیبتي ورفیقة العمر، القلوب بحبھا مسكونة ھي سبب الرزق رغم ضعفھا وأم أبیھا رغم صغرھا وسبیلي إلى الجنة".

من جانبه، أعرب المهندس المصري محمد شامل، العريس الذي جاء في الفيديو، وفقاً لتصريحات تليفزيونية: "دخولي في هذه العائلة كرم من ربنا مش شطارة مني.. الزواج رزق، وده رزقي".

لافتا إلى أن والد زوجته عند تقدمه له سأله عن 3 أمور فقط وهم علاقته بالصلاة، والقرآن ووالديه، موجها رسالة لوالد زوجته قائلاً: "ربنا يخليك لينا.. كنت ومازالت وستبقى أب قبل ما تكون حما.. وأمانة حضرتك في عنيا طول العمر، ودايما يقولي أهلا بيك يا صديقي".

مقطع فيديو

وتابع في تصريحاته التليفزيونية: "أنا واثق أنه لو مكنش متأكد أني هشيلها في عينيا مكنش هيجوزها، وأول يوم قالي أنا فخور بيك وانت زي ابني وصديقي من أول يوم وتعامل معي منذ البداية كاصدقاء، وأتذكر أنه قال لها محمد شخصية كويسة ونادرة، خلوا بالكم من بعض كان دائماً في ظهرنا".

من جانبها قالت العروس دنيا عمر، صاحبة الفيديو المتداول إنها لازالت منذ وقت عقد القران تبكي لدى سماعها هذه الكلمات.

أضافت العروس في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي، ببرنامجها كلمة اخيرة، على شاشة ON E: "كنت متوقعة أن بابا هيتكلم بس مكنتش متخيلة الكلمات دي.. إحنا أكتر من أصحاب وإخوات بينا صداقة غريبة مش مجرد أب وبنته، عمره ما تعامل معايا أنه فقط أبويا هو صديقي، وأقرب حد ليا".

من جانبها قالت العروس: "إن الفيديو منذ أكتوبر الماضي، وقررت نشر الفيديو في التوقيت ده، كرد جميل لبابا وحباً وتقديراً له".