;

طفل في الحادية عشرة يسرق سيارة والده ليجرب شعور لعبة "حرامي السيارات"

أخذ GTA إلى المستوى التالي!

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2016
طفل في الحادية عشرة يسرق سيارة والده ليجرب شعور لعبة "حرامي السيارات"

معه الشرطي “Kerry Schmidt” الذي فوجئ برؤية طفل في مقعد القيادة حينما قام بإيقاف السيارة.

“تلقينا عدة تبليغات من شاهدي عيان قاموا بالاتصال للتعامل مع هذه السيارة المترنحة على طريق Highway 400 حوالي الساعة 11 مساءاً. وقد قام الشهود بمحاولة جذب انتباه السائق دون جدوى” تحدث Schmidt

هذا وقد كان الصبي الصغير يقود بسرعة 50 كيلومتراً في الساعة حينما وصلت الشرطة ومن ثم أسرع ليتخطى ال 130 كيلومتراً قبل إيقافه المحرك أخيراً سامحاً للشرطة بالحديث معه، والذين فوجئوا لرؤية السائق صغير الحجم والذي قام بالهرب مجدداً حتى تم إيقافه بشكل نهائي بمساعدة المزيد من القوات الأمنية.

اتضح أن الصبي الصغير والذي تمت إعادته إلى منزل والديه سالماً قد قام بسرقة سيارة العائلة بعدما أنهى اللعب بلعبة الفيديو “Grand Theft Auto” والتي جعلته يرغب في تجربة شعور قيادة سيارة حقيقية. الجدير بالذكر هنا بأن اللعبة تحمل تقييماً عمرياً للبالغين فوق سن الثامنة عشر لذا فالخطأ يعود بشكل كامل على والدي الطفل هنا.

“لا يهم ما نوع اللعبة التي تقوم بلعبها. هذه التصرفات خطيرة للغاية.” تحدث الشرطي. ” في ألعاب الفيديو يمكنك بضغطة زر أن تعود بشكل سليم بعد التحطم. أما في الحياة الواقعية، فالأمر لا ينتهي بنفس الخاتمة ومن حسن الحظ هنا بأنه لم تتواجد أية إصابات في هذه القضية، والتي كادت أن تتحول إلى حادث مأساوي كبير لتلك العائلة”

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه