;

موقف غريب في زفاف إندونيسي ينتهي بزواج الرجل من عروسه وحبيبته السابقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
موقف غريب في زفاف إندونيسي ينتهي بزواج الرجل من عروسه وحبيبته السابقة

أعطت إحدى النساء في إندونيسيا مباركتها لزوجها للزواج من امرأة أخرى، بعد أن ظهرت الأخيرة دون سابق إنذار في حفل زفافهما.

امرأة تسمح لعريسها بالزواج من حبيبته السابقة في حفل زفافها

اعتقادًا منها أن ما حدث هو "القدر" قالت الزوجة، نور خوسنول كتيما البالغة من العمر 20 عامًا، إن الأمر قد حدث بعد أن ذهبت امرأة تُدعى يوانيتا روري البالغة من العمر 21 عامًا، للبحث عن خطيبها كوريك أكبر وطلبت منه الزواج منها أيضًا.

يوانيتا روي هي حبيبة سابقة للعريس البالغ من العمر 20 عامًا وقد تعرفا على بعضهما البعض منذ عام 2016، كانت قد اكتشفت اقتراب حفل زفاف حبيبها السابق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الأصدقاء في تهنئتها عن طريق الخطأ ظنًا منهم أنها العروس.

وقالت العروس نور خوسنول: "بسبب ذلك، طلبت يوانيتا أن تكون زوجته أيضًا" مضيفة أنها رضخت للأمر بعد أن حضرت يوانيتا دون دعوة في حفل الميراق للزوجين.

شاهد أيضاً: موقف غير متوقع في حفل زفاف هندي .. ينتهي باستبدال العروس بشقيقتها

حفل الميراق Merariq هي عادة تقليدية لسكان لومبوك حيث تختطف المرأة من زوجها قبل الزفاف وذكرت رويترز أن الاختطاف جزء من طقوس خطوبة معقدة تتطلب موافقة كلا المجموعتين من الوالدين، لكن هذا التقليد يساء استخدامه في كثير من الأحيان لتبرير الزيجات المبكرة.

وصفت نور خوسنول كيف ظهرت يوانيتا بعد دقائق قليلة من وصولها إلى منزل كوريك وطلبت الزواج منه أيضًا وردا على سؤال من وسائل الإعلام، أعرب كوريك عن استغرابه من تحول الأحداث وقال إنه قرر الزواج من الاثنين بعد مناقشة الموقف مع عائلته وقال: "المهر لكلتيهما هو نفسه وهو 1.75 مليون روبية أي ما يوازي حوالي 164 دولار.

ومع ذلك، فقد شارك قلقه من أن قرار الزواج من كلتا المرأتين سيكون عبء كبير لأنه عاطل عن العمل حاليًا ولديه الآن زوجتان ليعولهما. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه