;

صور من حول العالم ستثير فضولك: هل هي حقيقية أم فوتوشوب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
صور من حول العالم ستثير فضولك: هل هي حقيقية أم فوتوشوب؟

تنهمر قشعريرة في عمودك الفقري، وتقف الشعيرات الصغيرة كما لو أنها تصفق لأداء أو لصورة مميزة، حين تشاهد صورة مخيفة تجد نفسك تحدق بلا رمش، وعيناك واسعتان وجبهتك مقلوبة في حالة ارتباك غير مدركة، و لا تعرف كيف تتصرف  هل يجب أن تركض؟ هل يجب عليك الاختباء؟ هل يجب أن تكون ابتسامتهم واسعة؟.

صور من حول العالم

خلال السطور القادمة مجموعة من الصور المخيفة التي تم التقاطها عبر الانترنت وعبر السنوات حين تشاهدها ستفكر فيها كثيراً وسيولد إحساسًا بالفضول المرضي ، مما يؤدي إلى حفرة مظلمة يصعب الهروب منها.

ألبوم الصور المرفقة ستجعلك تشكك في الواقع كثيراً وقد لا تعرف كيف ستنام هذه الليلة، عندما تتسلل إلى الخارج، يخبرك دماغك وجسمك أن شيئًا ما ليس صحيحًا تمامًا ومن الأفضل أن تنتبه لأنه قد يؤذيك، مقارنة بمشاعر الخوف / الاشمئزاز التي تظهر ردود فعل واضحة للقتال والهروب والتجميد والتزلف ، كل ذلك بفضل الهرمونات فلذلك ستأخذ وقت حين تشاهد تلك الصور.

صور مخيفة من حول العالم

يحتوي الماضي على الكثير من الدروس والكثير من الحنين إلى الماضي، ولكن هناك شيء ما حول الصور التي تمت مشاركتها والتي تجعلك تقوم بعمل مزدوج، وإدراك مقدار الأشياء المزعجة والغريبة التي شارك فيها أسلافنا.

هناك العديد من النصائح التي يقدمها المصورون للجميع من أجل الحصول على صور جيدة ومميزة، خلال التصوير تتمثل في:

 تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

تصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع.

 تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

على الرغم من أنك قد تميل إلى الوقوف لالتقاط صور سعيدة في الشمس، إلا أن الظروف الملبدة بالغيوم أكثر مثالية. يمكن أن تخلق الشمس ظلالًا محرجة على وجهك إذا كانت في الموضع الخاطئ ، لذا فإن القليل من التغطية السحابية أفضل.

من أفضل الطرق للحصول على أفضل صورة هي التقاط أكثر من صورة، حتى النماذج تمر عبر العديد من الإطارات للحصول على تلك الصورة المثالية كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية حصولك على صورة رائعة في واحدة منهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه