;

فتاة تتدلى بشعرها من سقف عربة قطار: هل حقيقة أم فوتوشوب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
فتاة تتدلى بشعرها من سقف عربة قطار: هل حقيقة أم فوتوشوب؟

تداول الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو لشابة معلقة من شعرها داخل قطار في الصين بينما يجلس بقية الركاب على الكراسي، الأمر الذي أثار حيرة الركاب.

وكشف الفيديو الذي نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية عن فتاة تتأرجح وهي مربوطة من شعرها بقضيب معدني مثبت داخل عربات القطار، ومعد للركاب الواقفين حتى يمسكوا به ولا يسقطوا، وكانت منغمسة في مشاهدة هاتفها، وساقاها متشابكتان في الهواء.

مقطع فيديو

وأثار الفيديو الكثير من الجدل بسبب غرابة ما جاء فيه، وهل هو حقيقي أم فوتوشوب؟ ولكن وفقاً لما نقلاته "روسيا اليوم"، فإن الفتاة روسية تدعى دارينا، وتم تصوير الفيديو يوم 21 يناير الجاري، داخل أحد قطارات شانغهاي في الصين.

وفيما بعد تلقت الشابة مكالمة من مسؤولي مترو شنغهاي، يسألونها عما كانت تفعله ولماذا كانت معلقة من شعرها، فقالت دارينا: "أنا أمارس هذه الحركة منذ نصف عام.. أريد أن أذكر الجميع بأنها كانت خدعة خطيرة ولا ينبغي تجربتها".

وشاركت المقطع عبر تطبيق "تيك توك" النسخة الصينية، بعد أن مارست الحركة الخطيرة لأكثر من نصف عام، كما نشرت مقاطع مماثلة لعملية تدربها.

وتعمل دارينا كبهلوانية سيرك منذ عام 2013، ودعت الناس لمشاهدة عرضها، وأوضحت أنه يتم ربط شعرها في حلقة تعليق الشعر، ويتم توزيع وزن الشخص بالتساوي على فروة الرأس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه