;

صور: جوارديولا يدمر 4 سيارات فارهة قيمتها 600 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020
صور: جوارديولا يدمر 4 سيارات فارهة قيمتها 600 ألف دولار

ذكرت تقارير إخبارية أن الإسباني بيب جوارديولا، ألحق الضرر بـ 4 سيارات فارهة، منذ وصوله إلى مدينة مانشستر عام 2016 لتولي مسؤولية تدريب فريق مانشستر سيتي.

وقالت التقارير أن جوارديولا البالغ من العمر 48 عاماً ربما يكون من أمهر المدربين حول العالم، ولكنه يحتاج إلى دروس في قيادة السيارات وكيفية التعامل معها. 

وأوضحت أن إدارة فريق مانشستر سيتي اضطرت منذ انتقاله لتدريب فريقها إلى توفير أكثر من سيارة حديثة من أجل تنقلاته، بعدما فشل أكثر من مرة في الحفاظ على سلامة السيارة التي يقودها.

صور: جوارديولا يدمر 4 سيارات فارهة قيمتها 600 ألف دولار

فخلال الـ 3 سنوات الماضية، قام جوارديولا بتدمير 4 سيارات فارهة ما بين: سيارة Mercedes GLE قيمتها 80 ألف جنيه إسترليني، وسيارة Range Rover قيمتها 80 ألف جنيه إسترليني، وسيارة Bentley GTX700 قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني، وسيارة Mini Cooper قيمتها 30 ألف جنيه إسترليني.

وقد وصل إجمالي قيمة السيارات التي دمرها المدرب الإسباني منذ وصوله إلى مدينة مانشستر 460 ألف جنيه إسترليني، أي حوالي 600 ألف دولار.

كما أشارت التقارير إلى أن بيب جوارديولا معروفة عنه أنه ليس سائقاً جيداً منذ أن كان مدرباً لفريق برشلونة الإسباني، مضيفة أن مازال يواصل مشاكله في القيادة في شوارع مانشستر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا