قصر توم كروز الفاخر الذي يبلغ سعره 59 مليون دولار: هكذا هو من الداخل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
قصر توم كروز الفاخر الذي يبلغ سعره 59 مليون دولار: هكذا هو من الداخل
مقالات ذات صلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً
صور صادمة جميلات هوليوود من الشباب خلال ممارسة عادة التدخين

يمتلك النجم العالمي توم كروز Tom Cruise قصر خيالي يُقدر سعره بـ59 مليون دولار وذلك بسبب مكانه المنعزل بعيداً عن العيون، فكيف يبدو شكل قصر توم كروز من الداخل، شاهدوا صور منزل أحد أشهر نجوم هوليوود واكتشفوا الإجابة.

قصر توم كروز

يقع قصر توم كروز في ولاية  كولورادو على مساحة تُقدر بـ298 فداناً بين جبال تيلورايد حيث لا يوجد جيران على الإطلاق لذلك يفضل نجم هوليوود هذا المنزل بشكل كبيرة.

المنزل محاط بـالغابات والجبال ويعتمد الديكور الداخلى للمنزل على أسلوب بسيط من الخشب، ويتكون المنزل الفاخر من ى سبع غرف نوم وتسعة حمامات ومكتبة متخصصة وغرفة استجمام ودار ضيافة.

كما يضم المنزل غرفة معيشة بسيطة وغرفة طعام ذات أسلوب عصري مميز بجانب مطبخ كبير وواسع يعتمد على نفس الأسلوب الخشبي الذي يتفرد به هذا المنزل، كما يضم غرفة ألعاب واسطبلات الخيول، و مهبط طائرات.

سعر قصر توم كروز

المنزل قام  بشرائه توم كروز خلال زواجه من النجمة نيكول كيدمان تحديداً عام 1994 ووضع التصميم الداخلي للعديد من الغرف بنفسه، لذلك نجد أن المنزل بسيط وهادئ ويتمتع بإطلالات خلابة مريحة للأعصاب.

وبعد انفصال توم كروز عن نيكول كيدمان وزواجه من الممثلة الجميلة كاتي هولمز نشر الصور الأولى لابنته سوري من داخل هذا المنزل بالتحديد لذلك فهو يعتز به كثيراً لأنه مرتبط بالعديد من الأحداث الشخصية الخاصة به.

إطلالات المنزل متنوعة للغاية وتختلف بين فصل وآخر وذلك بفضل الجبال المحيطة به من جانب والأشجار والغابات المحيطة به من جانب آخر ففي الشتاء يُغطي كل هذه المساحة الثلوج أما خلال الربيع فتمنح ساكن المنزل مشهد رائع.

شاهدوا صور قصر توم كروز الخيالي