;

نجمات مسلسلات رمضان هذه السنة برعاية البوتكس..إذا لم تلاحظها! اكتشف التغيرات الصادمة بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2016 آخر تحديث: الخميس، 30 يونيو 2016
نجمات مسلسلات رمضان هذه السنة برعاية البوتكس..إذا لم تلاحظها! اكتشف التغيرات الصادمة بالصور

بصراحة هذه السنة في شهر رمضان الفضيل لم نستطع أن نكون على نفس المستوى في تغطية الأحداث الجارية في المسلسلات الرمضانية ، السبب ليس هو التقصير من الميديا أو نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وإنما السبب هو التكرار والابتذال والقصص غير الواقعية التي تسيطر على معظم مسلسلات رمضان 2016 فإن معظمها يتحدث عن قصة واحدة ولكن بسيناريوهات متعددة.

بدءاً من مسلسلات البيئة الشامية التي ضاق المشاهد ذرعاً منها إلى قصص الحب الخيالية في مسلسلات البان عرب (اللبنانية والسورية والمصرية)  التي لا تتواجد إلا في أفلام الرسوم المتحركة وعنصر القتل والإجرام الذي أصبح هو الراعي الرسمي في جميع المسلسلات المصرية!

صور أطرف تعليقات الجمهور الساخرة على نجوم مسلسلات رمضان...تيم حسن بطلها - الجزء الثاني

بعيداً عن التقييم الشخصي للمسلسلات الرمضانية هذه السنة نتجه نحو مشاهيرنا العرب الذين بدؤوا يقعون في فخ تكرار الذات وخاصة بالنسبة للنجمات اللواتي ظهرن علينا بوجوه متشابهة بسبب عمليات التجميل الموحدة والبوتكس، حتى أنه يمكننا القول إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2016 برعاية البوتكس!

وفوق كل هذا هنالك عامل مشترك وهو زيادة الوزن فقد لاحظنا أن هنالك زيادة وزن ملحوظة على معظم نجمات رمضان 2016

ولكن البوتكس الزائد هذه السنة جعل ملامح الفنانات والنجمات تتغير و تختفي تقريباً، حتى أنه بالكاد تستطيع تمييز الأنف والعيون، وبعضهن تشوهت طريقة كلامهن بسبب النفخ المبالغ به، شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه وشاركونا آراءكم:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه