;

بث مباشر على فيس بوك ينقل مأساة مدونة صينية شهيرة: ماحدث صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
بث مباشر على فيس بوك ينقل مأساة مدونة صينية شهيرة: ماحدث صادم

 انتشر مؤخراً عبر منصات التواصل الإجتماعي، الكثير من عمليات القتل والانتحار في بث مباشر، ولكن ماحدث مع أحد مشاهير السوشيال ميديا في الصين كان صادماً.

فلم يأبه زوج صيني بالبث المباشر الذي كانت زوجته تجريه على الفيسبوك، مع متابعيها وهجم عليها مسلحاً بساطور وعبوة بنزين، ويقتلها أمام متابعيها وأفراد أسرتها، في حادثة شكلت صدمة للمتابعين.

وفي التفاصيل الغريبة والتي سببت صدمة للجميع، فقد لقيت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الصينية المعروفة باسم لامو، مصرعها بعد أن غمرها زوجها السابق بالبنزين وأضرم النار فيها، بينما كانت تسجل بثاً مباشراً لمتابعيها بشكل غير متوقع.

بث مباشر

وأفيد وفقاً للتقارير بأن الزوج اقتحم منزل النجمة التي أصيبت بحروق في 90% من جسدها، وتركت تقاتل من أجل حياتها لأكثر من أسبوعين، حتى أعلن الأطباء وفاتها.

وعلى الفور اعتقلت الشرطة المحلية زوج لامو، إلا أن دوافعه للإقدام على تلك الجريمة البشعة لا تزال غير واضحة، ولكن اشارت بعض التقارير الإخبارية إلى أن المشتبه به يسعى للانتقام من لامو؛ لأنها طلبت الطلاق منه بسبب العنف المنزلي، وأن للثنائي ولدين صغيرين.

فيديو

يذكر أن لامو، مدونة فيديو شهيرة تقطن في محافظة أبا الجبلية في مقاطعة سيتشوان غرب الصين، حيث يتابع الضحية في حسابها على Douyin، النسخة الصينية من تيك توك، أكثر من 782 ألف متابع.

بث مباشر على فيس بوك ينقل مأساة مدونة صينية شهيرة: ماحدث صادم

وكانت لامو تقوم بتوثيق حياتها في المناطق الريفية في الصين من خلال الفيديوهات التي كانت تقوم ببثها، وفي الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه لامو، والذي تم بثه في 14 سبتمبر، كانت تؤدي واحدة من الأغاني التقليدية للتعبير عن أطيب تمنياتها لمعجبيها.

ووقت وقوع الحادثة، سمع المتابيعن صوت صراخ مع  ظهور شاشة سوداء فجأة  في البث المباشروظل حساب الضحية صامتاً لمدة يومين قبل أن تنشر زوما، شقيقة لامو، تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له شقيقتها.

وعقب نقل لامو إلى المستشفي، طالبت شقيقتها متابعيها بجمع تبرعات لها من أجل إنقاذ حياتها، وبالفعل قدم الكثير مساعدات ضخمة وصلت إلى مليوان يوان، ولكن كان الموت مصير لامو.

وذكرت الشرطة أن لامو، التي لقبت بـ "أ"، تعرضت للاعتداء من قبل زوجها السابق تانغ، كما أعلنت الشرطة أنها احتجزت تانغ للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل متعمدة، وأضافت أنها بدأت في إجراء مزيد من التحقيقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه