;

بعد إعدام قاتل نيرة أشرف.. صور 4 فتيات قُتلن في عمر الزهور باسم الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
بعد إعدام قاتل نيرة أشرف.. صور 4 فتيات قُتلن في عمر الزهور باسم الحب

بعد إسدال الستار على القضية التي هزت الرأي العام في مصر خلال الأشهر الماضية، بتنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بعد قيام المتهم بطعنها حتى الموت لرفضها مبادلته الحب. تعرف بالصور على فتيات عربيات قُتلن في عمر الزهور باسم الحب في السنوات القليلة الماضية.

فتيات قُتلن باسم الحب

نيرة أشرف

قُتلت الطالبة المصرية نيرة أشرف عن عمر يناهز 21 عاماً بعدة طعنات، على يد زميلها الطالب محمد عادل في 20 يونيو 2022، في جريمة هزت مصر، حيث صورت مقاطع فيديو تفاصيل الجريمة التي وقعت أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية.

سلمى بهجت

في جريمة مشابهة لجريمة قتل نيرة أشرف، قُتلت الطالبة المصرية سلمى بهجت بالطعن حتى الموت على يد زميلها الطالب إسلام محمد فتحي، بعد رفضها استمرار العلاقة معه حسب زعمه، واعترف المتهم بتهديده للضحية بملاقاة نفس مصير نيرة أشرف في حالة رفضها مبادلته الحب، وقد نفذ تهديده بتسديد عشرات الطعنات لها.

إيمان إرشيد

قُتلت الطالبة الأردنية إيمان إرشيد رمياً بالرصاص عن عمر ناهز 21 عاماً، داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الأردنية، على يد شاب يُزعم أنه كان يحاول إقامة علاقة عاطفية معها وقوبلت بالرفض من طرفها.

أماني الجزار

قتلت الطالبة أماني الجزار عن عمر يناهز 19 عاماً بطلق خرطوش على يد الشاب أحمد أبو عميرة بعد أن رفضت المجني عليها الزواج منه في قرية طوخ طنبشا، التابعة لمحافظة المنوفية، مصر. ليظهر الجاني بعد ساعات قليلة من تنفيذه الجريمة معترفا بجريمته ومعلنا قرار التخلص من حياته في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه