;

واقعة غريبة وصادمة: جنين يقفز من بطن والدته والشرطة تبحث عنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
واقعة غريبة وصادمة: جنين يقفز من بطن والدته والشرطة تبحث عنه

في واقعة غريبة من نوعها، تعرّضت سيّدة حامل لأزمة قوية وصادمة، بعد أن قفز جنينها من بطنها بقوة اثر انزلاق السيارة بقوة بالطريق.

جنين يقفز من بطن أمه:

وفي تفاصيل الحادث، كانت سيدة أميركية في ولاية جورجيا أن تسارع إلى قيادة سيارتها فجراً، لتصطحب ابنتها التي ظهرت عليها آلام المخاض بشدة، وكانت على وشك وضع جنينها.

السيارة تنحدر:

وقادت المرأة سيارتها بسرعة في بلدة ليلبورن، وهي بلدة تقع على بعد نحو 20 ميلا شمال شرقي مدينة أتلانتا، بينما كانت ابنتها كريستان غراهام تجلس في المقعد الخلفي تعاني من الآلام.

وبسبب ارتباك الأم السائقة انزلقت سيارتها، كانت تقود السيارة على طريق سريع رطب بندى الصباح، مما جعلها تنحرف عن الطريق إلى منحدر ترابي، قبل أن تصطدم بقوة ببوابة أحد المباني.

الجنين يختفي:

وخلال سرعة انحدار سيارة، حدث ما لا يصدقه عقل، إذ ولدت غراهام طفلها دون أي تدخل، وقفز بقوة من رحمها دون أن تعرف إلى أين ذهب.

واقعة غريبة وصادمة: جنين يقفز من بطن والدته والشرطة تبحث عنه

الشرطة تتدخل:

تدخلت الشرطة، وعند حضورهما كانت السيدتان منهارتان وهما يصرخان أين الطفل.. أين الطفل؟، بينما السيارة المهشمة عند واجهتها الأمامية كانت غارقة في الطين.

وبادر رجال الشرطة بالبحث عن الطفل في محيط السيارة ظناً منهم أنه ربما يكون قد طار ووقع في أحد برك الطين القريبة.

العثور على الطفل:

استطاع أحد ضباط الدورية العثور على الرضيع، بعد فترة قصيرة أسفل معقد السيارة الأمامي بعد أن رأت الأم بقايا حبلها السري، ليتم مباشرة إسعاف الطفل ونقل الجميع إلى أقرب مستشفى، ووجدوا الطفل بصحة جيدة، بينما دخلت الأم العناية المركزة للتأكد من سلامتها.