;

لحظة مهيبة بين صوت الأذان والرعد.. فيديو رائج بالسعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
لحظة مهيبة بين صوت الأذان والرعد.. فيديو رائج بالسعودية

تداول سعوديون بكثافة مقطع فيديو مهيب جمع بين الأذان وصوت الرعد القوي، حيث تتعرض المملكة منذ أيام لموجة طقس متقلب تضمنت عواصف رعدية ضخمة وأمطار طوفانية ورياح مثيرة للرمال وتساقط لحبات البرد والثلوج في بعض المناطق.

ويظهر في المقطع مؤذنا يرفع أذان إحدى الصلوات، حيث كان باب المسجد مجاورا له وهو يؤدي الأذان.

وبمجرد أن فرغ المؤذن من قول "الله أكبر"، دوى صوت الرعد المهيب في المكان بعد ثانية من ظهور برق في السماء، ما تسبب في اضطراب لحظي للمؤذن، لكنه سرعان ما تمالك نفسه ورفع أصبع السبابة، ليلجأ إلى الله الواحد في هذا الموقف العصيب.

وبينما عبر سعوديون عن تأثرهم بجلال اللحظة التي اختلط فيها صوت الأذان بصوت الرعد، أبدى آخرون افتخارا بموقف المؤذن الذي لم يدفعه الموقف لاضطراب كبير، رغم ضخامة الصوت وفجاءته، وظل محافظا على سكينته.

وتتعرض السعودية، منذ أيام، لموجة طقس سيئ، كان أبرز ملامحها عواصف رعدية قوية، وسيول، وتساقط للبرد والثلوج، وهبوب الرياح العاصفية المثيرة للرمال.

وشملت هذه الموجة عددا كبيرا من مناطق المملكة، أبرزها مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وتبوك وحائل والدمام وخميس مشيط وجازان وغيرها من المناطق.

وتسببت السيول في خسائر لبعض المواطنين، شملت نفوق حيوانات وتضرر منازل.

واستنفرت السلطات السعودية للتعامل مع أية حالات طارئة قد يسببها الطقس السيئ، وكان الاستنفار على أشده في مكة والمدينة لمتابعة تأثر المعتمرين وضيوف الرحمن بهذه الموجة.

وتداول رواد مواقع التواصل مشاهد رائعة لهطول الأمطار الرعدية بالحرم النبوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه