;

قصة مراهق رفضته 16 كلية ووظفته شركة قوقل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
قصة مراهق رفضته 16 كلية ووظفته شركة قوقل

وظفت شركة قوقل العملاقة خريج مدرسة ثانوية، في الوقت الذي تم رفضه من قِبل 16 كلية، بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وستانفورد.

تخرج ستانلي تشونغ البالغ من العمر 18 عاماً، من بالو ألتو، من مدرسة Gunn الثانوية هذا العام. وحصل على 1590 درجة من أصل 1600 في اختبار التقييم الدراسي (SAT)، الذي يتقدم إليه الآلاف للقبول في المدارس الجامعية، حتى أنه بدأ شركته الناشئة "RabbitSign" ولكن تم رفضه من قبل 16 كلية من أصل 18 كلية تقدم إليها. وذلك حسبما ذكرت قناة "إيه بي سي 7".

ولكن بعد موجة من الرفض، حصل تشونغ على وظيفة بدوام كامل كمهندس برمجيات في شركة قوقل. وبدأ عمله الجديد بالفعل هذا الأسبوع.

ويُذكر أنه قد رُفض من قبل كل من: معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، كارنيجي ميلون، ستانفورد، جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وجامعة كاليفورنيا في سان دييغو، جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، جامعة كاليفورنيا في ديفيس، كال بولي سان لويس أوبيسبو، جامعة كورنيل، جامعة إلينوي، جامعة ميشيغان، جورجيا للتكنولوجيا، معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا، جامعة واشنطن و جامعة ويسكونسن.

وتم قبول الطالب من جامعة تكساس وجامعة ميريلاند. وقرر الالتحاق بجامعة تكساس، لكنه أجل ذلك حتى حصل على عرض العمل في قوقل. وأخبر ستانلي وسائل الإعلام، أنه سيلحتق بالكلية ولكن في الوقت الحالي، يستمتع بوقته، ليس في الحرم الجامعي، ولكن في حرم شركة قوقل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه