;

شركة ألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تدخل في عالم الرياضات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
شركة ألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تدخل في عالم الرياضات الإلكترونية

ما بدأ كنشاط في مقاهي الإنترنت يسخر منه الكثيرون على وشك أن يضم شركة تصنيع السيارات الأفخم في العالم كداعم رسمي لأحد بطولاته. هذا صحيح، شركة MERCEDES-BENZ تتطلع للعمل في مجال الرياضات الإلكترونية.

عدد من المصادر الصينية للأخبار بدأت بتناقل الحديث عن أن شركات Mercedes-Benz، L’Oreal Men Expert، Logitech G، Intel و Yili ستكون من الداعمين الرسميين للحدث الأضخم للعبة League of Legends ألا وهو كأس العالم Worlds Championship المقام في الصين.

قامت Mercedes-Benz بالتأكيد لأحد مواقع الرياضات الإلكترونية بأن فرعها في الصين مستمر في محادثات الآن مع شركةRiot المطورة والمسؤولة عن الحدث. لم يتم تزويد المزيد من التفاصيل، وذلك لعدم إتمام الصفقة بعد. أحد المتحدثين باسم Riot Games قد أكد بعد ذلك بأن الحديث مستمر بالفعل بين مكتب Riot في الصين والشركات التي تحدثت عنها الأنباء، لكنه ذكر بشكل حصري دوري LPL الصيني دون الحديث عن بطولة العالم Worlds.

لن يكون مستغرباً حقاً حصول Riot على دعم ورعاية شركة ضخمة ك Mercedez، فقد جذبت بالسابق علامات تجارية لا تقل حجماً ك Coca-Cola، American Express و Gillette. بكل حال، سيجري إصدار العام الحالي من League of Legends World Championship بتاريخ 23 سبتمبر ويستمر حتى الرابع من نوفمبر على أراضي المنافسة الصينية والتي ستجمع 13 فريق محترف، للتنافس على جائزة مالية كبرى قدرها $2.1 مليون دولار على الأقل، وذلك قبل إضافة المبلغ المالي الذي سيجمعه المعجبون من شراء أدوات معينة تعود أرباحها للبطولة بشكل شبيه لبطولة Dota 2 The International.

نهائي العام الماضي بين Samsung Galaxy و SK Telecom T1 جذب مايزيد عن 43 مليون مشاهد كان منهم 14.7 مليون متواجد في لحظة واحدة. مع أرقام كتلك، لا شك أن جميع الشركات ترى في League of Legends مكاناً مناسباً لعرض منتجاتها لهذه الجمهور العالمية الغفيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه