صور: كيف أصبحت أميرات ديزني بعد زيادة الوزن؟ بعضهن يصعب التعرف عليه

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أغسطس 2020
صور: كيف أصبحت أميرات ديزني بعد زيادة الوزن؟ بعضهن يصعب التعرف عليه
مقالات ذات صلة
فيديو: بدر خلف يعلم الفتيات الطريقة المثالية للدلع دون تكلف أو مبالغة
شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟
صور رجل تجاوز عمره الـ50 عاماً لكن يبدو في الـ20 فقط: مظهره الشاب مبهر

فكرت الرسامة كريستال والتر في سؤال محير وهو ماذا إذا كانت أميرات ديزني من صاحبات الوزن الزائد؟ هذا السؤال فتح أمامها أفق واسع لإعادة رسم أشهر أميرات ديزني بشكل جديد مع زيادة وزن كبيرة غيرت من ملامحهن.

أميرات ديزني

لاقت فكرة الرسامة المعروفة من خلال صفحة على إنستقرام تحمل اسم Neoqlassical Art رواج كبير حيث رحب بها الجمهور وأعجب بالشكل الجديد لهن مع الوزن الزائد حيث أضافت بعض الدهون والبطن للأميرة ياسمين وجعلت سندريلا أكبر حجماً.

حاولت كريستال الحفاظ على شخصية وستايل كل أميرة منهن، فحتى المحاربات منهن وضعت لهن سمات السمنة والوزن الزائد مثل موانا التي ظهرت في إحدى الرسومات وهي تحمل الرمح الخاص بها لكن مع القليل من الوزن.

أفلام كارتون

أيضاً ميريدا التي تغيرت ملامحها تماماً بسبب زيادة الوزن لكن حبها لاستخدام الرمح لم يتغير كذلك بالنسبة للأميرة بوكاهونتاس التي زاد وزنها بشكل ملحوظ.

وتقول كريستال أنها لاحظت خلال العمل على هذا المشروع أن أميرات ديزني رغم التنوع الكبير في أصولهن وأعراقهن إلا أن جميع الأميرات لديهم شكل جسم واحد تقريباً مع فروق بسيطة مثل اختلاف الطول أو الشعر لكن الوزن والنحافة عنصر مشترك بينهن جميعاً لذلك أرادت إضافة بعض التنوع عليهن.

كما لاحظت كريستال أن هناك صورة نمطية سيئة عن أصحاب الوزن الزائد حيث يتم استخدامهم دائماً في إطار كوميدي أو تقديمهم باعتبارهم شخصيات غبية وساذجة وهذا غير صحيح على الإطلاق لأنه يكرس مع الوقت لفكرة أن النحافة هي الشكل المثالي ويدفع بعض الأشخاص لكراهية أشكال أجسامهم.

فكرة الوزن الزائد ليست بعيدة أبداً عن حياة كريستال الشخصية حيث عانت لفترة من حياتها من اضطراب في تناول الطعام لأنها كانت تسعى لخسارة الوزن والحصول على شكل جسم مثالي إلا أنها غيرت كل هذا الآن مع اتباع نظام غذائي صحي يوفر لها الطاقة والقوة اللازمة للقيام بعملها والاستمتاع بحياتها مهما كان وزنها لذلك أرادت من خلال هذا المشروع التأكيد على فكرة أنه لا علاقة بين الوزن وبين نوعية الحياة التي يحصل عليها الإنسان حتى بالنسبة لأميرات ديزني.

شاهدوا صور أميرات ديزني بوزن زائد