;

بآراء الجماهير: إليك أوسم مشاهير هوليود

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
بآراء الجماهير: إليك أوسم مشاهير هوليود

لا شك أن الجمال والوسامة، يلعبون دورًا هامًا في مجال التمثيل أو الوقوف أمام الكاميرا بشكل عام، هذا ما جعل الكثير من نجوم هوليوود يلقبون بأجمل الرجال في العالم.
في هذا المقال التالي، سنعرض لكم قائمة بأجمل الرجال في العالم، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أدريان برودي

كان الإعجاب به عندما كان في سن المراهقة، خاصة بعد وضع صورته على غلاف مجلة نسائية، كنوع من الدعاية للمنتجات الخاصة بالرجال، لكن لعب فريق التسويق في هذا الوقت على مدى جاذبيته بالنسبة للسيدات، اللاتي سيذهبن لشراء المنتج من المتجر بسببه. 

بنديكت كومبرباتش

من ضمن المشاهير الذين أثاروا الجدل بسبب جاذبيته، فهو من أوسم النجوم العالمين، كما أنه المفضل لدى الجماهير بسبب أدواره الناجحة، كما أنه يتم بمشاركة الجماهير بيومياته، المتعلقة بروتينه الخاص، الذي جاءت الكثير من التعليقات على أنه الأفضل. 

مات سميث

صنف مات سميث على أنه صاحب أفضل وجه في العالم، فوجهه مثالي ووسيم وجذاب، لهذا السبب كان يشارك في الكثير من عروض الأزياء والإعلانات، ليكون وجه لدعاية المنتج. 

فيليم دافو

عندما تحمل موهبة فنية رائعة ووجه جذاب، فأنت بالطبع شخص محظوظ، لا شك أن وسامة الفنان فيليم دافو، ساهمت في دخوله لعالم الفن، عندما تم اكتشافه كان بغرض ظهوره كعارض، لكنهم لم يكونوا على علم بموهبته الرائعة. 

جيسي أيزنبرغ

كان هناك الكثير من الانتقادات، التي واجهت الفنان جيسي أيزنبرغ، بسبب جاذبيته ووسامته، هذا الأمر الذي جعل المخرجين يعتقدون أن الجماهير يشاهدون أعماله بسبب وسامته.
هذا الأمر الذي كان يسبب الكثير من الحرج له، لكنه أثبت بجدارة عن مهارته الفنية الرائعة. 

بيل سكارسجارد

لدى سكارسجارد نظرة رائعة لا يمكن أن تمر عليك مرور الكرام، فهو واحد من أجمل النجوم العالمين، سواء بمظهره أو بأعماله الفنية. 

توم هيدلستون

هناك الكثير من الانتقادات التي كان يواجهها هيدلستون، خاصة عندما وجه له البعض أنه يعتمد على جاذبيته بشكل كبير، فبرأيك هل النقاد على حق؟ 

جاك بلاك

يقول النجم جاك بلاك في تصريحاته الصحفية" أنا رجل مثالي في كل شيء، سواء في التمثيل أو كرجل في حياتي اليومية، بالإضافة لهذه المميزات تراني العديد من الجميلات على أنني شخص وسيم".
برأيك هل القائمة بالطبع تضم العديد من الرجال الجذابين؟، شاركنا برأيك من خلال التعليقات المتواجدة أسفل المقال. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه