;

أكثر 10 حيوانات رومانسية في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أكثر 10 حيوانات رومانسية في العالم

هل تعتقد أن البشر لا يملكون سوى المشاعر الرومانسية في الكون؟ هذا غير صحيح كما يذكر الفنانون، فإن إيقاع هذه الكرة الأرضية يكمن في الحب الأبدي!

سوف تتساءل عن رؤية الحيوانات المدهشة التي تضيع في حب بعضها البعض، الشغف والرعاية التي يقدمونها لبعضهم البعض أحيانًا تتفوق على الرجل أيضًا.

إليك القائمة التي تذكر أكثر عشرة حيوانات رومانسية في العالم.

أكثر الحيوانات رومانسية في العالم

القطرس

طيور القطرس هي طيور بحرية كبيرة توجد في المحيط الجنوبي ومناطق شمال المحيط الهادئ وهي أكبر الطيور الطائرة التي يبلغ طولها حوالي 12 قدمًا.

هذه الطيور الجميلة هي في الواقع جميلة في طبيعتها. إنه لأمر مدهش أن طقوس هذه الطيور تشبه حتى المواعدة البشرية. يستغرق الأمر ما يقرب من عشر سنوات لتنضج وتبدأ علاقة.

اختيار الشريك من بين هذه الأنواع هو عملية مثيرة للاهتمام. لن يتسرعوا في أي علاقات بل يتعلمون الإجراءات التي يتبعها الشيوخ. سوف يتعلمون الرقص والتحديق والاستعداد والنطق منهم، بعد أن يبدؤوا بالرقص مع العديد من الشركاء حتى يختاروا شريكًا مميزًا مدى الحياة.

يقوم الزوج بعد ذلك بإنشاء لغة فريدة وطقوس حب سوف يجعل الأزواج أنفسهم مؤهلين للعملية الهائلة المتمثلة في وضع البيض وتربية الصيصان.

وعادة ما يبنون العش في مكان قريب من موطنهم يضع الباتروس بيضة واحدة في كل مرة وبمجرد أن ينمو الريش للكتاكيت، سيطير الوالدان بعد البحث عن الطعام، سيعودون من حين لآخر.

تخصص هذه الطيور الفريدة من نوعها هو حبهم للشركاء. يختارون الشريك ويتزاوج مدى الحياة، إنهم يؤمنون بالرابطة الزوجية ويظهرون ما يجب أن يكون عليه الحب الحقيقي المكرس. كل حياتهم وتحملهم وحكمتهم جيدة بما فيه الكفاية؛ هذا هو ما يسمى بالحب الحقيقي الحقيقي.

الفيلة

بالنظر إلى هذه الثدييات الضخمة، لا تحكم على أنها غير رومانسية. هذه المخلوقات الرائعة لديها كل أنواع المشاعر التي يمتلكها حتى الإنسان. هم أصحاب جمال مميزون ولديهم براءة طبيعية تتمتع الأفيال بعلاقات طويلة الأمد مع أحبائها.

تستخدم الأفيال عدة إيماءات رومانسية فريدة بينهما إنهم اجتماعيون كثيرًا ويقيمون روابط مع الآخرين قريبًا العناق واللمسات الرومانسية تجعل الشركاء يشعرون بحبهم جذوعها المتشابكة هي العلامة النهائية لحبهم وجد أن الأفيال تمتلك علاقة طوال الحياة.

هذه الحيوانات العاطفية لها عائلات تشمل الأجداد والعمات والأعمام أيضًا. يؤمنون دائمًا بالحب والتراث داخل الأسرة، فترة حمل الفيلة 22 شهرًا. تعتني إناث الأفيال بالأطفال وحتى الجرحى من أفراد الأسرة. وبالتالي فإن هذه الثدييات المحبوبة لها أهمية فريدة للنظم البيئية.

مثل الحب والرعاية بين عائلاتهم، فإنهم يظهرون تعاطفًا غير عادي تجاه الأنواع الأخرى أيضًا وبالتالي فإن دماغ الأفيال المتطور يوازن بين السمات العاطفية. حتى أنهم قادرون على ذرف الدموع أثناء موت المحبوبين، إنهم يحمون ثقافتهم وتقاليدهم وفي نفس الوقت يحافظون على الحب الهائل للعائلة.

سمك الصياد

Anglerfish هو نوع من الأسماك العظمية والسبب في اسمه هو النمو اللحمي من رأسه. من غير المعقول أن تشتهر أسماك الصياد هذه بطقوسها الرومانسية. ذكر النوع أصغر بكثير من إناث النوع.

تبحث أسماك الصياد عن شركاء في أعماق البحار ومناطق أخرى في أعماق المحيطات. بمجرد أن يعثر القزم على الإناث، يختارون الفيرومونات المنقولة بالماء. بينما يلتصقان ببعضهما البعض، ينمو جلد الشركاء معًا. عندما تكون البويضات جاهزة تشير الأنثى إلى الذكر، ويطلق الحيوانات المنوية. سوف تمتصه كتلة البيضة الجيلاتينية من الأنثى.

سوف ينتقل البيض المخصب إلى الجانب العلوي من المحيطات ويؤدي إلى تسمين. بمجرد أن ينضجوا سوف يهاجرون إلى الأعماق المظلمة للعثور على التطابق المثالي. يترك الحب الحقيقي لصيد السمك رسالة مفادها أنه ليس الحجم أو المظهر المخيف هو ما يهم في الحب.

سمكة الصياد تتمسك برباط الإيمان والمحبة إلى الأبد. بغض النظر عن رؤيتها المظلمة العميقة مع الحيوانات المفترسة البرية، فإنهم يحبون بعضهم البعض. إنها قوة الحب!
طيور الحب

طيور الحب كما يوحي الاسم هذه الأنواع الصغيرة من الببغاوات حنون كثيرًا ولدت لتحب بعضها البعض. تظهر عادة باللون الأخضر والبرتقالي والأصفر. أفعالهم الرومانسية لطيفة وبريئة. ستعطي الدعسوقة إشارة حب عن طريق نفش ريشها. رداً على ذلك ، سيقوم الذكر برقصة جميلة يقوم خلالها برأس رأسها وخدشها.

يعمل الذكر كراع لكل من الأم والطفل في فترة التعشيش. سوف يطعم كل من الأم والطفل بالتغذية الأساسية. على عكس الأنواع الأخرى ، لا يفكرون أبدًا في التزاوج كعمل تناسلي. يؤمنون بالتزاوج مدى الحياة وعادة ما يقضون الوقت مع بعضهم البعض في الحضن.

تفضل طيور الحب دائمًا الجلوس معًا. في حالة الالتقاء بعد وقت طويل، تطعم طيور الحب بعضها البعض من الفاكهة كدليل على الحب. سوف يصاب طائر الحب بالاكتئاب إذا مات الشريك. حتى الطيور التي يتم الاحتفاظ بها في أقفاص تظهر نفس السلوكيات الشاذة إذا كانت بمفردها. الحب الحقيقي هو الخيط الذي يربطهم دائمًا ببعضهم البعض.

فرس البحر
فرس البحر حيوانات رومانسية في البحر برقاب تشبه أعناق الخيول ووضعية منتصبة. لديهم ذيل كرة لولبية لشىء ما. إنها تظهر طبيعة رومانسية للغاية. ستعطي فرس البحر إشارات إلى الأزواج بمجرد أن يلتقوا بالشريك المحدد.

اعتادت فرس البحر قضاء أوقات النهار في السباحة جنبًا إلى جنب مع بعضها البعض. سوف يمسكون بذيل بعضهم البعض أثناء السباحة. بعد السباحة، ينخرطون في رقصة التودد لمدة ثماني ساعات. مع هذا الوقت سوف تنضج بيضة الأنثى.

الجزء المذهل هو أنها ستودع البيض الناضج في جرابها ، وهي ميزة فريدة من نوعها لفرس البحر. إنهم يفضلون أن يكون لديهم مساحة خاصة ليحبوا بعضهم البعض.

ستزور الأنثى الرومانسية شريكها الجميل كل يوم طوال فترة الحمل. بقية الوقت سترقص مع الإناث في مستعمراتهم. يمكن أن يولد أكثر من 1000 مرة من الحقيبة. تفضل فرس البحر التزاوج مدى الحياة والمغازلة مع بعضها البعض.

وهكذا يظهر هذا الحيوان البحري المميز ميلًا للعيش معًا طوال الحياة والاستمتاع بالحب. يرقصون في الصباح الباكر مع شركائهم وهو تخصص فريد من نوعه. أخذ الذكور دورًا أبويًا بالمعنى الكامل للحمل الصغار في حقيبته نفسها وهكذا يظلون كأيقونة قوية للرومانسية في الغواصة.

شمبانزي بونوبو

قرود البونوبو هي نوع من الشمبانزي يطلق عليها غالبًا شمبانزي الأقزام. تم العثور عليها في وسط أفريقيا. لدى قرود البونوبو أوجه تشابه أقرب مع البشر. يعبرون عن كل المشاعر الطبيعية مثل الغضب والسعادة وأثمن الرومانسية أيضًا. يعيش الشركاء دائمًا في وئام مع بعضهم البعض. سوف يقضون الكثير من الوقت في المسرحيات والطقوس الجميلة.
تعتبر قرود البونوبو في الوقت الحاضر أقل عدوانية من القرود البدائية بأكملها بما في ذلك الإنسان. لديهم حياة سلمية منحازة للغاية ورائعة. تشتهر هذه الشمبانزي الرومانسي بتخصص فريد آخر لا يقتلها أبدًا. هذا السر يجعلهم دائمًا يحافظون على علاقة مع الآخرين.

تؤمن قرود البونوبو دائمًا بالعلاقات الأسرية والأصدقاء وكانت تحبها وتشاركها. بصرف النظر عن هذا ، فإنهم يفضلون مشاركة الطعام مع الغرباء حتى ، وهو أفضل جودة لهم. تستخدم قرود البونوبو هذه سمات رومانسية للتخلص من التوتر والضغط أيضًا. هم أفضل مثال للحيوانات الرومانسية في العالم.

طيور مناكين
manakins هي طيور عابرة صغيرة. تظهر عادة في المناطق الاستوائية الأمريكية. جاء الاسم من الكلمة الهولندية mannekijn ، والتي تعني الرجل الصغير. هذه الطيور صغيرة الحجم يتراوح حجمها من 7 إلى 15 سم. الطيور قصيرة الذيل ، وأجنحة مستديرة ومنقار قصيرة مع فجوة واسعة.

الإناث لها لون أخضر باهت والذكور يمسكون باللون الأسود مع بقع مدهشة. إنها فريدة من نوعها مع العديد من الميزات ، ومن بينها صندوق الصوت هو خاصية مميزة. تنعم هذه الطيور الرومانسية بصوت جميل. يستمتعون بالصفارات والتريلات والطنين.
ميزة أخرى رائعة لهذه الطيور هي رقصة التزاوج الفريدة. يعرف الذكور ذوو الذيل الطويل أهمية الشريك في حياتهم. حوالي سبع سنوات سيمارس طائر رئيسي وأنثى عصفور الرقص. سوف يتدربون بحيث يقدمون رقصة أفضل أمام الطائر الأنثوي. سوف يؤدونها بطريقة رائعة وبتزامن أفضل.

في نهاية العرض، ستختار الأنثى زوجًا لتتمتع بالرومانسية. يتم اختيار سيد الفريق دائمًا لهذا الغرض ، وبعد ذلك يحبون بعضهم البعض. عملية الرقص والاختيار بأكملها هي مشاهد جميلة للعيون.

تغمر الطيور الصغيرة أيضًا زهور الرومانسية برقصها الذي لا يهزم. وبالتالي فإنهم يكتسبون المكانة في معظم الحيوانات الرومانسية في جميع أنحاء العالم.

البوقير العظيم

تعيش طيور أبو قرن العظيمة عادةً في شبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. يبلغ عمرهم حوالي 50 عامًا. الإناث أصغر في الحجم مقارنة بالذكور ذوي العيون البيضاء المزرقة. السمة البارزة للطائر هي اللون الأصفر والأسود لخزانة أعلى الفاتورة.

اختيار رفيقة هذه الطيور الرومانسية مثير للإعجاب للغاية. سيختار الذكر شريكًا لطيفًا قريبًا ، وبعد ذلك سيقدم العديد من الهدايا. إلى أن تقبلهم ، سيستمر في إعطاء أشياء جديدة. بالنسبة لأنثى الطائر فإن الأمر كله يتعلق باختيار أفضل رفيق يقدم أفضل هدية.

تشمل الهدايا الثمينة الأغصان والحيوانات الميتة أو حتى العظام. يبذل الذكر قصارى جهده لإحداث انطباع جيد وللتعايش مع الأنثى. بمجرد حصولهم على إشارة بعلامة إيجابية ، تبدأ الرومانسية الفعلية. من اليوم الأول حتى وفاتهم ، يعيشون في الحب. إنهم يستمتعون باللحظات التي يجتمعون فيها مع أفراح وعناق سخيفة.

تستطيع طيور الأبواق العظيمة الطيران على ارتفاعات عديدة والسفر أحيانًا إلى أماكن أخرى. السمة المهمة لهذه الطيور هي حب الشركاء. إنهم لا يخدعون الآخر أبدًا ولديهم إيمان كبير بالحب. سينتظر طيور الأبواق العظيمة شريكهم حتى نهاية حياتهم. هم أفضل رمز للحب على الإطلاق في الطبيعة.
طيور التعريشة

طيور التعريشة هي طيور رومانسية مشهورة. يستخدمون الفاكهة في نظامهم الغذائي وأحيانًا الزهور والرحيق والأوراق أيضًا. يعتبر سلوك المغازلة الفريد للطيور سمة خاصة جدًا لها. تقوم ذكور الطيور بإنشاء هيكل وتزيينه بالعصي. حتى أن الأشياء التي يصنعها الإنسان مثل الأوتاد والقش والزجاج تستخدم لتزيين المنزل إذا كان ذلك متاحًا.

تستخدم طيور التعريشة العصي الملونة الزاهية في إنشاء المنزل لجذب الطائر الأنثوي. لطلاء العصي ، تستخدم بعض الأنواع لعابها ممزوجًا بالفواكه والزهور الممضوغة.

أيضًا سيقومون بزراعة العديد من النباتات بالقرب من الهياكل لتحقيق أقصى قدر من الجمال. يعتبر التوت المستخدم في الزخرفة من أكثر الزخارف المرغوبة لدى ذكور الطيور.

بمجرد أن تنجذب أنثى الطائر سوف يستكشفون الهياكل الجميلة التي تم تطويرها بجهد كبير. ستضيف الثمار المميزة روائعها ألذ. وهكذا تبدأ الرومانسية الحقيقية والمتعة. من غير المعقول حقًا أن يعمل الذكور الصغار بجهد أكبر للحصول على الشريك المناسب مدى الحياة.

سمكة منتفخة

السمكة المنتفخة هي نوع من الأسماك البحرية. يعتبرون من أفضل الحيوانات الرومانسية في العالم. تستخدم السمكة المنتفخة العديد من الحيل للهروب من الحيوانات المفترسة. يستخدمون معدتهم المرنة التي يمكن أن تبتلع الكثير من الماء ويمكن أن تحولها إلى كرات غير صالحة للأكل.

تحتوي بعض أنواع السمكة المنتفخة على أشواك في جلدها لجعلها أقل استساغة. الأنواع سامة أيضًا وتحتوي أعضائها الداخلية على مواد شديدة السمية. لكن هذا لا يهم في سماتهم الرومانسية. إن التخصص الفريد لذكر Pufferfish هو أنهم أكثر الفنانين شهرة في مملكة الحيوان.

تجذب السمكة المنتفخة الزوج الأنثوي، ولهذا فإنها تخلق أعشاشًا جميلة. والطبيعة الفريدة لهذا العش هو أنه يطوره في الرمال بأساليب هندسية مختلفة. يبلغ قطر العش 6 أقدام. لديهم أيضًا تخصص آخر في كل مرة يصنعون فيها منزلًا جديدًا للرومانسية بدلاً من إعادة استخدامها.

إذا انجذبت الإناث فإنها ستضع البيض في العش وسيقوم الذكر بتلقيحها. ستتبع الأنثى الذكر السمكة إلى العش أو تستخدم بعض الأغطية لوضع البيض بأمان.

بمجرد أن تنمو الزريعة سوف تسبح وتكون جاهزة للعثور على الطعام. وهكذا تنتظر السمكة المنتفخة فترة طويلة ليحب بعضها البعض. سيتخذ الذكر أيضًا خطوات كافية لمنع البيض وشريكه من التعرض للهجوم من قبل الحيوانات المفترسة أيضًا. وبالتالي فهي قصة رومانسية من العمل الجاد والصبر والحب الأبدي التي لا تنتهي أبدًا.