;

سامسونج تكشف عن شاشة جديدة مذهلة.. وهذه أفضل 3 شاشات ذكية في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
سامسونج تكشف عن شاشة جديدة مذهلة.. وهذه أفضل 3 شاشات ذكية في 2022

كشفت شركة "سامسونج"، قبل أيام قليلة، النقاب عن شاشتها الذكية M8 التي ستكون أحد أقوى المنافسين لشاشات Studio Display من آبل.

ووفقا لما نقلته مواقع تكنولوجية، فإن الشاشة تأتي بمقاس 32 بوصة ودقة عرض تبلغ (3840/2169) بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 400 شمعة/م، مجهزة بتقنيات عرض +HDR 10 التي توفر واقعية كبيرة جداً في إظهار الصور والفيديوهات.

وحصلت هذه الشاشة على كاميرا ويب مدمجة مزودة بتقنيات تتبع الوجه والتكبير التلقائي، ومايكروفون Far Field Voice ومكبري صوت عاليي الأداء باستطاعة 5 واط لكل منهما.

وزودتها سامسونج بتقنيات Wi-Fi 5 و Bluetooth 4.2 للاتصال لاسلكياً مع الحواسب وأجهزة إنترنت الأشياء، وتقنيات تمكن التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، وتطبيقات لمشاهدة الفيديوهات والمسلسلات والأفلام عبر يويتيوب ونيتفليكس وعدد من المواقع الأخرى، إضافة إلى منفذ HDMI ومنفذي USB-C يدعمان الشحن باستطاعة 65 واط.

والآن، إليك أفضل 3 شاشات ذكية يرشحهم الخبراء للاقتناء في 2022:

Samsung QN900A Neo QLED 8K

يوفر تلفزيون QN900A Neo QLED 8K المصغر LED الرياضي من سامسونج جودة صورة مذهلة، ولونًا وسطوعًا استثنائيًا، وصوتًا رائعًا ودرجات ألوان سوداء رائعة كل ذلك في حزمة لا مثيل لها من حيث التصميم، ويتوفر منها 3 إصدارات وهي بحجم 65 بوصة وحجم 75 بوصة وحجم 85 بوصة.

لا يوفر تلفزيون Samsung QN900A Neo QLED 8K أحدث ميزات HDMI 2.1 و eARC فحسب، بل إنه مثالي أيضًا للاعبين الذين استثمروا مؤخرًا في وحدة تحكم من الجيل التالي أو كمبيوتر ألعاب فظيع بفضل دعم 120 إطارًا في الثانية لجودة  4kأو 60 إطارًا في الثانية لجودة 8K واللعب عبر HDMI 2.1 و Game Motion Plus و AMD FreeSync Premium Pro.

LG G1 Gallery Series OLED

أبرز تكنولوجيا تم دمجها في هذه الشاشات هي تقنية OLED evo الجديدة من إل جي، والتي تقوم بتحديث هيكل اللوحة لزيادة السطوع دون زيادة تأثيرات سيئة، يبدو أن LG G1 يمثل ثورة حقيقية بالنسبة لصانع تلفزيون OLED، ومن المؤكد أنه يقدم ترقية على LG C1 OLED الأرخص على عكس العام الماضي عندما كان طرازي CX و GX مختلفين في السعر ولكنهما عرضا الصورة نفسها بشكل فعال.

تأتي هذه الشاشة بنظام الصوت Dolby Atmos ليس هو الأفضل لكن التصميم النحيف بشكل مذهل يجعله جهاز تلفزيون حقيقيًا، حيث تم دفع مزايا التباين والألوان لـ OLED إلى ارتفاعات جديدة محسّنة للإضاءة.

معالج a9 Gen 4 AI الجديد أكثر قدرة على ترقية العناصر الظاهرة على الشاشة ومعالجتها بذكاء أيضًا، ويتوفر التلفزيون بثلاثة أحجام، 55 و 65 و 75 إنش.

Sony A90J OLED

يحمل هذا التلفزيون المعالج المعرفي XR عالي الجودة من سوني، ومعزز تباين البكسل من سوني (لمزيد من اللقطات المكثفة للصور)، وإصدار OLED جديد من ميزة X-Motion Clarity التي طورتها سوني في البداية لتلفزيوناتها الذكية FALD LCD.

من ناحية الصوت، يتم ضم نظام Acoustic Surface Audio المعتاد من سوني ونظام معايرة صوتية أوتوماتيكية يمكنه تحسين صوت التلفزيون إلى غرفتك ببضع نبضات اختبار سريعة.

ويتوفر هذا التلفزيون بثلاثة إصدارات وهي 55 إنشًا و65 إنشًا و83 إنشًا، مع دعمه تقنيات HDR10, HLG, Dolby Vision.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه