;

قرد يسرق نظارة رجل ويتفاوض معه على المقابل 🤣

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
قرد يسرق نظارة رجل ويتفاوض معه على المقابل 🤣

من المعروف أن القرود مقلدة وهي حقيقة اتضح أنها مفيدة للرجل الذي سرق أحد نظارته. أظهر مقطع فيديو شاركه ضابط IPS Rupin Sharma رجلاً يتفاوض مع قرد لاستعادة نظارته.

قرد يسرق نظارة 

شوهد القرد جالسًا فوق شبكة حديدية والرجل يقف تحتها كانت لديها النظارات لكنها بدت غير راغبة في إعادتها إلى الرجل.

حاول الرجل استغلال سلوك القرد المقلد لاستعادة نظارته. وقد نجحت وظهر الرجل وهو يقدم للقرد علبة عصير، عندما وصل القرد إلى علبة العصير رفض الرجل تركها.

قرد يسرق نظارة رجل ويتفاوض معه على المقابل 🤣

ربما أدرك القرد أن الرجل يريد كؤوسه مقابل العصير. حالما ترك الرجل للقرد علبة العصير أعاد الكؤوس، علقت النظارات في الشبكة الحديدية لكن الحيوان الذكي أكد أن الرجل أعادها بدفعها لأسفل.

تمت مشاهدة الفيديو ما يقرب من 14000 مرة ونال إعجاب أكثر من 1300 شخص ضحك الكثير من الناس على الفيديو والبعض شارك بآرائهم حول المقطع.

قال أحد مستخدمي تويتر إن طريقة التداول هذه مع قرد هي ممارسة معتادة في العديد من المعابد حيث يظلون بأعداد كبيرة مثل فاراناسي وماثورا وفريندافان.

قال شخص آخر إن الفيديو بالتأكيد من فريندافان، حيث لا تعيد القرود الأشياء التي يأخذونها دون الحصول على شيء يأكلونه أو يشربونه في المقابل وفي مدينة فريندافان في ولاية أوتار براديش، تشتهر القرود بسرقة النظارات من وجوه الناس.

وكان تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يعرض قرد سرق حقيبة أحد زوار جبل النور في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: صور لأغرب قرد بجسد أسود ووجه أبيض وهو الأكثر وفاء لزوجته

على هذا النحو اقترب هذا القرد من مجموعة أشخاص مكثوا فوق الجبل للاستراحة بعد صعود جبل النور ثم خطف الحقيبة وركض للأسفل تفتشيها، حيث اعتقد هذا القرد أن الحقيبة بها طعام.

شاهدوا هذه الواقعة الغريبة لسرقة شخص بنحو غير متوقع من قرد من خلال ضغط زر التشغيل الموجود أعلاه، ثم شاركونا بتعليقاتكم.

القرود

والقرد هو حيوان معروف يشبه الإنسان وتكوين مخه يتشابه مع مخ الانسان من حيث التركيب ويعيش في الغابات والجبال.

ومن سمات القرد أنه كثير الحركة والعبث ويجيد التقليد ويتميز بالذكاء وسرعة الفهم ولديه قابلية لتعلم الحرف والصناعات، يتم ترويضه ويستخدمه أهل ألعاب السيرك للاضحاك وتنقسم فصيلة القردة الى انواع عديدة أشهرها الغوريلا، الشمبانزي، أرطان، بابون.

ومعظم القردة مهددة بالانقراض والتهديد الرئيسي لمعظم الأنواع هو فقدان موائل الغابات الاستوائية المطيرة بالإضافة إلى أن بعض القرود يتعرضون لمزيد من الخطر نتيجة اصطيادهم من أجل لحمهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه