;

بقلب مكلوم على وفاة زوجته... تركي ينقذ قططه الأربعة من تحت الأنقاض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
بقلب مكلوم على وفاة زوجته... تركي ينقذ قططه الأربعة من تحت الأنقاض

في منطقة جوكسون في كهرمان مرعش، فقد عزالدين بارلاك، البالغ من العمر 66 عامًا، زوجته ربيعة بارلاك في منزله الذي دمر في الزلزال الذي بلغت قوته 7.6 درجة في إلبيستان. وعلى الرغم من جهوده لإنقاذ زوجته على قيد من تحت الأنقاض، لكنه وصل إليها بعد أن كانت قد فارقت الحياة، لكنه تمكن بقلب مكلوم من إنقاذ قططه الأربعة.

تم تدمير منزل وحظيرة عز الدين بارلاك، المتزوج ولديه 8 أطفال، في الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في اليوم السادس من الشهر الجاري. لكنه ظل على قيد الحياة لوجوده خارج المنزل وقت وقوع الزلزال، بعد دفن زوجته، أدرك عزالدين بارلاك أن قططه كانت تحت الأنقاض وبدأ في العمل لإنقاذ قططه الأربعة. وقال "بحثت في الحطام بيدي، لكنني لم أجد زوجتي، ثم عدت إلى المنزل مرة أخرى. بينما كنت أحاول إزالة الأنقاض، رأيت قدم زوجتي، لكنها كانت قد توفيت للأسف".

قال بارلاك وهو يصف محادثته الأخيرة مع زوجته "وقفت زوجتي استعداداً للصلاة. بينما كنت أستعد للذهاب لتجريف الحظيرة. قالت لي زوجتي "لا تعمل بجد، ستمرض".

بقلب مكلوم بحث عن قططه تحت الأنقاض. واستطاع إنقاذهم بالفعل، كما أضاف بارلاك "الآن أنا أقيم في الخيمة التي قدمتها الدولة. ليس لدي منزل بعد الآن. أطفالي بخير، لكن زوجتي رحلت عن عالمنا" وتابع قائلا "المعونة تأتي بوفرة. رضي الله عن الجميع. نعيش بالمواد التي نتلقاها. أنا مشرد الآن وحزين القلب على فقدان زوجتي، لكني أشكر الله على كل شيء". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه