كلب يركب الدراجة النارية يثير إعجاب المشجعين: فيديو رائع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
كلب يركب الدراجة النارية يثير إعجاب المشجعين: فيديو رائع
مقالات ذات صلة
مدينة نيوزيلندية تعتبر الأرانب عدوها اللدود وتقيم لهم مذبحة جماعية
الصداقة بين الحيوانات: شمبانزي يصادق دب في حديقة الحيوانات التركية
قائمة بأغرب الأشياء التي يفعلها الناس لحيواناتهم الأليفة

يُثير كلب Bogie راكب الدراجة النارية إعجاب المشجعين أثناء تجوله في الطرق السريعة في الفلبين مع سترته الرياضية السوداء ونظاراته الشمسية العاكسة وخوذة برتقالية مخصصة مع ثقوب بحيث يمكن لأذنيه أن تبرزان.

من المؤكد أن كلب Bogie هو أحد الكلاب اللطيفة مع مظهر Easy Rider الذي سيكسبه مكاناً في أي عصابة للدراجات النارية ويركب الهجين البالغ من العمر 11 عامًا الدراجات النارية يومياً مع مالكه جيلبرت ديلوس رييس وهو متوازن تماماَ مع ساقيه الخلفيتين على حافة المقعد وكفوفه متداخلة على مكان القيادة.

أصبح Bogie أحد المشاهير في الحي وهو نقطة جذب للانتباه في الرحلات البرية الجبلية والشاطئية وقال مالك الكلب: "أول شيء علمته للكلب الخاص بي عندما كان يبلغ من العمر أربعة أشهر هو كيفية ركوب الدراجة النارية كي لا أضطر لحمله كلما ركبت" ويمتلك جليبرت رييس متجراً للدراجات البخارية في مقاطعة كافيت خارج العاصمة مانيلا.

وأوضح رييس "ذات يوم كنت بدأت الاستعداد للخروج وبدأ في ملاحقتي كل مرة أغادر فيها المنزل وبمجرد أن بدأت تشغيل المحرك كان متحمسًا ويقفز على الدراجة".

يعد Bogie مفيدًا أيضًا للأعمال حيث يساعد في جذب العملاء المتلهفين لالتقاط الصور معه إلى متجر Reyes وكذلك توزيع الملصقات الاعلانية حتى أنه أثبت أنه مفيد باعتباره كلب حراسة وكان يطارد ذات مرة لصوص حاولوا سرقة عقد مالكه الذهبي عند تقاطع طرق.

واشترى رييس بوجي عندما كان عمره شهراً فقط مقابل 100 بيزو اي ما يوازي 2 دولار لكنه يقول إن الكلب كان سحراً محظوظاً ولا يقدر بثمن.

وأوضح مالك الكلب "أفكر في بوجي كإبن لقد كان معي لمدة 11 عاما وهو جزء كبير من حياتي لقد خضنا الكثير من المغامرات وذهبنا إلى العديد من الأماكن معًا، لا أعتقد أنه يمكنني استبداله أبدًا."

ووفاء الكلب معروف عنها منذ زمن بعيد وليس بوجي وحده الوفي لمالكه نشرت العديد من الصحف قصة كلب ينتظر صديقه المتوفى منذ 11 عاماً في نفس المكان.

ففي إحدى المدن الروسية تدعي توبولسك اعتاد مالك الكلبة ميشكا التجول التجول بالقرب من الجسر المؤدي إلى النهر كنزهة يومية مع الكلب وفي أحد الايام خلال عبورهم الشارع صدمت سيارة مرسيدس المالك وتوفى على الفور.

وجاء رد فعل الكلب الصادم للجميع حيث رفضه مغادرة المكان وعلى الرغم من جميع محاولات السكان بالجوار من تبني الكلبة ميشكا إلا إنها تمتنع عن الأكل والشرب وتصاب باكتئاب شديد حتى تعود للمكان الذي مات فيه صاحبها.

11 عام تصمد الكلبة وحيدة في نفس الشارع لإنتظار عودة صديقها دون أن تفقد الأمل مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق اسم البروفيسور الياباني مالك الكلبة عليها لتصبح ميشكا هاتشيكو.

ويقوم المارة وسائقو السيارات بإطعام ميشكا ولكنها تعاني من الخوف الشديد من الناس ولكن الجميع يحاول أن يواليها الاهتمام.