;

ريتا حرب تبكي على الهواء: وصلت للموت ورجعت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
ريتا حرب تبكي على الهواء: وصلت للموت ورجعت

 قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إنها لم تتوقع نجاح مسلسل ستيلتو على الرغم من كافة مقومات النجاح التي كانت متوافرة به.

 وخلال تصريحات تليفزيونية لها قالت إنها حين قرأت العمل أعجبت به بشدة ووافقت عليه، وعن الشخصية التي قدمتها في المسلسل، قالت حرب هناك أوجه تشابه بين شخصية جويل التي قدمتها في المسلسل وبين شخصيتها الحقيقية في بعض الجوانب لكنها تختلف معها في أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وتابعت: "جويل تشبهني  في الفاشون وخفة الظل الضحك وخفة الظل وكثيرين  لا يعرفون بأنني في حياتي الشخصية كوميدية و عفوية وبضحك كثيراً".

وعن أوجه الاختلاف بين شخصيتها وبين شخصية جويل، قالت: "معنديش غيرة زايدة مثلها ولا تردد مثلها ولا أتأثر بالآخرين".

وروت الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، رحلة علاجها وتعافيها من حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل عام وكادت تنهي حياتها العملية.

قائلة: "اكتسبت قوة الصمود من الله ومن دعم  أهلي وكل من حولي وجمهوري  لأنني مؤمنة إني قادرة على التحدي ليس ذلك فقط بل أتحدى نفسي أيضاً".

 ووصفت حرب الحادث بأنه بمثابة من ماتت وعادت للحياة مجدداً  ودخلت في حالة من البكاء، قائلة: "وصلت للموت ورجعت  فقدت شكلي لأنه الحادث شوه وجهي وفقدت نظري لفترة لكني صمدت لأني مؤمنة أن بناتي  كانوا بحاجة لي  وهذا دفعني  لان أقف على ".

المسلسل تم عرضه   على شاهد ويشارك فيه كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، ندى ابو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا.

تدور أحداث ستليتو، المقتبس من المسلسل التركي Stelitto أو جرائم صغيرة، حول العلاقات المتوترة بين 4 نساء وأزواجهم وتبدأ الأحداث بعد سقوط جثة في حفل الصيف الذي تقيمه كاريس بشار "الدكتورة ألما" في منزلها بعدما اشترته كهدنة من ديما قندلفت "فلك معوض" وتبدأ الشرطة بفتح تحقيق للوصول للقاتل ومن هنا يتعرف الجمهور على الأحداث وعلاقات الخيانة والكراهية بين نجوم المسلسل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه