;

حصاد 2023.. أبرز زيجات المشاهير لهذا العام- صور

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
حصاد 2023.. أبرز زيجات المشاهير لهذا العام- صور

أيام قليلة تفصلنا على نهاية عام 2023، التي شهدت على الكثير من قصص الحب والرومانسية بين المشاهير، التي انتهت بعض القصص بالزواج. 
في هذا التقرير التالي، سنعرض لكم أبرز زيجات المشاهير لعام 2023، التي شهدها الوسط الفني، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

أبرز زيجات المشاهير في 2023

زواج الفنانة أسماء أبو اليزيد

أخر عروس في الوسط الفني لعام 2023، التي احتفلت بحفل زفافها يوم 15 ديسمبر، من خلال عقد قران على مدرب اللياقة محمد الخطيب في القلعة، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

زواج الفنان سامح الصريطي وحنان

أشهر ثنائي في الوسط الفني لعام 2023، إذ أعلنوا عن زواجهم بشكل مفاجئ، خاصة بعد أن كشفت المطربة المعتزلة حنان أن تم عقد قرانهما في رمضان الماضي، لكنهما قرروا إخفاء الخبر عن الجمهور. 

زواج الفنان طه دسوقي 

احتفل الفنان الكوميدي طه دسوقي بحفل زفافه يوم 4 أغسطس لعام 2023، على الاستايليست نادين كتشيدجيان. 
ويذكر أن تم الإعلان عن خطوبتهما بحضور أفراد العائلة والأصدقاء، فالفنان طه دسوقي حريص على إخبار جمهوره بهذه الخطوات المهمة في حياته العاطفية.

زواج الفنانة ميرنا نور الدين 

تزوجت الفنانة ميرنا نور الدين يوم 2 يونيو الماضي، على شخص خارج الوسط الفني، ويدعى عمر. 
وتواجد في حفل الزفاف العديد من نجوم الفن أبرزهم: بسمة بوسيل، صلاح عبدالله، والمنتج أحمد السبكي، علي ربيع، وكريم عبد الخالق، وعمرو محمود ياسين، أوس أوس، والفنان أحمد زاهر والفنانة لقاء سويدان. 

حفل زفاف أحمد عصام 

الذي أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض أنه من أشهر الزيجات في عام 2023. 
احتفل "عصام" بحفل زفافه على سارة عبد الفتاح، في يوم 4 فبراير، إذ حضر الحفل النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، والفنان محمد حماقي، والفنان حميد الشاعري. 

عقد قران الفنان حسين الجسمي 

بحضور أبرز النجوم، احتفل المطرب الإماراتي الفنان حسين الجسمي، الذي فاجأ الجميع بعقد قرانه وذلك في فبراير الماضي، دون معرفة هوية العروس. 

زواج الفنانة جوري بكر

بعد نجاح مسلسل "جعفر العمدة" فاجأت الفنانة جوري بكر جمهورها، بحفل زفافها التي احتفلت به في 18 مارس الماضي، على رجل أعمال من خارج الوسط الفني. 
وكشفت جوري عن حملها في شهر أبريل وانتظارها مولودها الأول، وذلك بعد الاحتفال بزواجها بعدة أسابيع. 

زواج حسن شاكوش

حفل الزفاف الذي أصبح حديث السوشيال ميديا، إذ يعتبر الفنان حسن شاكون وريم طارق من أشهر الثنائيات في 2023. 
تزوج مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في مارس 2023، بحضور الفنان تامر حسني ومطرب المهرجانات حمو بيكا والمطرب عمر كمال، والفنان رامي صبري، والفنان مصطفى قمر. 
على الرغم من قصة الحب التي جمعت بين الثنائي، لكن بعد مرور وقت قصير من الزواج، حدث الكثير من المشكلات التي تسببت في حدوث خلافات كبيرة أدت إلى الطلاق. 

زواج الفنان إيساف

احتفل الفنان إيساف بحفل زفافه في 26 يناير، إذ اختار شريكة حياته من خارج الوسط الفني. 
وتصدر اسم إيساف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فارق السن بينه وبين زوجته التي تبلغ من العمر 29 عامًا والفنان إيساف 45 عامًا. 

زفاف المخرج مجدي الهواري 

تزوج المخرج مجدي الهواري في 15 أكتوبر، على الاستايلست دنيا عبدالمعبود وذلك داخل أحد الفنان الكبرى بالقاهرة. 

زواج الفنان تامر عاشور

احتفل الفنان تامر عاشور في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، بزفافه من الإعلامية نانسي نور، التي تصدرت صورتهما التريند على تطبيق "التيك توك".
واحتفل "عاشور" بزواجه في أحد الفنادق على المطلعة على النيل بالقاهرة، بحضور باقة من ألمع النجوم وهم: النجمة أنغام، الفنان محمد حماقي، الفنان رامي جمال، والفنان مصطفى حجاج. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه