;

صور صاحبات أجمل شفاه من المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
صور صاحبات أجمل شفاه من المشاهير

الشفاه جزء مهم وجميل من وجهك، يمكن للشفاه ذات المظهر الصحي أن تغير مظهرك تمامًا، فالشفاه الجافة يمكن أن تجعل مظهرك متعبًا في بعض الأحيان، إن العناية بشفتيك بشكل يومي ليست صعبة كما تعتقدين، في هذا المقال اعرف أكثر عن يوم تقدير الشفاه وطرق للعناية بشفتيك وصاحبات أجمل شفاه من المشاهير.

يوم العناية بالشفاه

يوم تقدير الشفاه هو احتفال سنوي في 16 مارس، لن تكون جميع صورك جذابة للغاية بدون شفتيك، تلك الشفاه الوردية هي التي أعطتك تلك الابتسامات الجميلة والأهم من ذلك، أن الشفاه هي التي تنقل الحب بشكل جميل بين الأزواج، الشفاه ضرورية لتناول طعامك المفضل، لذا مهما كان السبب، فإن الشفاه هي من أهم أجزاء الوجه وأكثرها جاذبية.

أيا كان شكل شفتيك، فالشفاه من جميع الأنواع تحتاج إلى بعض التقدير والرعاية الجيدة، يوم تقدير الشفاه هو اليوم الوحيد في التقويم الذي يذكرك بشفتيك التي تحتاج إلى مزيد من التقدير، لذلك حان الوقت لفعل شيء لطيف لشفتيك لجعلها أكثر جاذبية.

تاريخ يوم تقدير الشفاه

تم إنشاء يوم تقدير الشفاه بواسطة Thomas & Ruth Roy من Wellcat Holiday، تم إنشاء اليوم بقصد تقدير الشفاه التي تضيف جمالاً للوجه والابتسامة، لم يتم العثور على أي سجل حول العام الذي يتم فيه الاحتفال بيوم تقدير الشفاه هذا، يجب على أي شخص أن يأخذ بعض الوقت للتعرف على الشفاه التي أضافت سحرًا إلى وجهك.

مع اقتراب نهاية الشتاء قريبًا، من الجيد فعل شيء لطيف للشفاه المتشققة في الشتاء بطريقة تجعلها تبدو أكثر جمالًا، الشفاه عرضة للجفاف وتشير الأبحاث إلى أن الشفاه تفقد ما يصل إلى عشر مرات من الرطوبة أكثر من أي جزء آخر، لذلك من الضروري حقًا الاعتناء بالشفاه جيدًا.

الشفاه هي جزء مرئي من الجسم يوجد في فم الإنسان والعديد من الحيوانات، هم الجزء الناعم المتحرك المسؤول عن نطق الصوت والكلام، شفاه الإنسان هي عضو حسي عن طريق اللمس وتعتبر منطقة مثيرة للشهوة عند استخدامها في التقبيل وفي أعمال الحميمية الأخرى، يتكون جلد الشفة عادة من ثلاث إلى خمس طبقات خلوية تكون رفيعة جدًا مقارنة ببشرة الوجه العادية، تجف الشفاه بشكل أسرع وتصبح مشققة بسهولة أكبر لأنها لا تحتوي على أي طبقة حماية عادية.

طرق العناية بالشفاه

  1. التقشير: يعد فرك الشفاه جزءًا أساسيًا من العناية بالشفاه وليس عنصرًا إضافيًا، لمدة 2-3 مرات أسبوعيًا، افركي شفتيك إما بمقشر منزلي الصنع، مثل العسل والسكر البني أو مقشر الشفاه اللطيف الذي تم شراؤه من المتجر.
  2. الترطيب: ترطيب شفتيك هو شيء عليك القيام به كل يوم بغض النظر عن الموسم.
  3. واقي من الشمس: لا تنس أبدًا أنه يجب العناية بالشفتين تمامًا مثل بشرتك، تتأثر بأشعة الشمس مثل أجزاء الجسم الأخرى، ضعي مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس عند الخروج في الشمس للحماية.
  4. وضع أحمر شفاه من أشياء طبيعية: إن وضع الكثير من أحمر الشفاه يمكن أن يجفف الشفاه في بعض الأحيان، إذا كانت مستحضرات التجميل تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، أضيفي لونًا طبيعيًا إلى شفتيك، باستخدام الشمندر وضعيه على شفتيك لمنحها اللون والحيوية.

إذا قمت بإجراء هذه الخطوات الأربع السهلة للعناية بالشفاه بانتظام، فستبدو شفتاك رائعة كل يوم اليوم ولن تحتاجي إلى أي شيء آخر.

صاحبات أجمل شفاه من المشاهير

أنجلينا جولي

لديها، بلا شك، الشفاه الأكثر جاذبية، في الواقع، هناك دروس عبر الإنترنت للنساء حول كيفية الحصول على شفاه مثلها، أنت تعلم بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، فلن تكون جيدة مثل الأصل.

كريستينا هندريكس

تمتلك كريستينا هندريكس رسميًا واحدة من أكثر الشفاه جاذبية، من بين أمور أخرى.

بريانكا شوبرا

شفاه بريانكا شوبرا، عندما يتعلق الأمر بالإجراءات الجراحية التجميلية فقد كانت النتائج النهائية معها جيدة جدا.

جيسيكا ألبا

لا يوجد شيء تجميلي في شفاه جيسيكا ألبا، هذا الجمال المكسيكي الأمريكي هو المفضل لدى الناس عندما يتعلق الأمر بالشفاه الجميلة.

بريجيت باردو

الممثلة والمغنية الفرنسية بريجيت باردو، أحد أفضل الأشياء التي حدثت للسينما في الخمسينيات والستينيات، كانت واحدة من أكثر المشاهير شهرة في تلك الحقبة وشفتاها عززتا جمالها.

سونام كابور

على عكس البقية، قد لا يكون لدى سونام كابور شفاه ممتلئة ولكن ابتسامتها بلا شك رائعة.

سكارليت جوهانسون

تجسد جوهانسون بعض الميزات الرائعة جدًا التي تدخل في تضمينها في معظم قوائم "أهم النساء"، الشفاه المثالية هي بالتأكيد من هذه المميزات.

بريتي زينتا

لا تتمتع بريتي زينتا بواحدة من أجمل الابتسامات في بوليوود فحسب، بل تتمتع أيضًا بشفاه مستديرة رائعة.

مارلين مونرو

هذه القائمة غير مكتملة بدون مارلين مونرو، التي تعتبر شفاهها الحمراء المميزة رمزًا لعصر هوليوود الماضي.

أميشا باتل

قد لا تكون الممثلة الأكثر نجاحًا في بوليوود، لكن ذلك لا يجعلك تتجاهل تلك الابتسامة الجريئة التي تمتلكها.

ريهانا

قد تحبها أو تكرهها، لكن لا يمكنك تجاهل ريهانا.

بيباشا باسو

تعد شفاه بيباشا باسو واحدة أخرى من صاحبا أجمل شفاه على هذه القائمة.

صوفيا لورين

واحدة من أشهر الممثلات الإيطاليات في الماضي، كان جمال صوفيا لورين مذهلاً، على أقل تقدير وكانت الشفاه الجميلة ميزة إضافية.

كارينا كابور

تنعم بشفاه ممتلئة بشكل طبيعي لا تحتاج إلى أحمر شفاه لإبرازها.

ميغان فوكس

من تلك الحواجب إلى الشفاه المستديرة تمامًا، ميغان تحتل هذه القائمة بجدارة.

ديبيكا بادكون

تضيف شفاه ديبيكا بادوكون أيضًا إلى درجة جاذبيتها، مع حبها للبنفسجي وأحمر الشفاه.

جينيفر غارنر

جينيفر غارنر، جميلة كما هي، اختارت أيضًا تكبير الشفاه وخضعت للجراحة والآن لديها وجه أكثر اكتمالا وجاذبية لابتسامتها.

إيفا مينديز

من بين الأشياء الكثيرة التي يحبها الرجال حول هذا الجمال الكوبي الأمريكي شفتيها بالتأكيد. [1]