;

أبل تعلن عن جوائز App Store لعام 2023.. وهذا هو أفضل تطبيق!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
أبل تعلن عن جوائز App Store لعام 2023.. وهذا هو أفضل تطبيق!

أعلنت أبل عن الفائزين بجوائز App Store لعام 2023، وقد حصل تطبيق المشي لمسافات طويلة "AllTrails" على لقب أفضل تطبيق أيفون لهذا العام

وأدرجت عملاق التكنولوجيا، أفضل 14 تطبيقًا ولعبة عبر فئات مختلفة. وبرز تطبيق AllTrails الذي يركز على اللياقة البدنية والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات كأفضل تطبيق على أيفون هذا العام، في حين تم اختيار أحدث لعبة RPG gacha من miHoYo Honkai: Star Rail كأفضل لعبة أيفون لهذا العام.

ومن بين الفائزين الآخرين، فاز تطبيق التحرير الذي يعتمد على التعلم الآلي Photomator، وRPG Lies of P، ومنصة بث الأفلام Mubi.

في الشهر الماضي، أعلنت شركة أبل عن قائمة تضم 40 متأهلاً للتصفيات النهائية، بناءً على إنجازاتهم التقنية والإبداعية، لجوائز متجر التطبيقات السنوية.

أفضل تطبيقات أيفون لعام 2023

تغلب تطبيق AllTrails على كل منافسيه وحصل على لقب أفضل تطبيق أيفون لهذا العام. ويتضمن التطبيق أدلة وخرائط تفصيلية لمسارات المشي لمسافات طويلة حول العالم.

وبالنسبة لأفضل لعبة على iPhone لعام 2023، تم اختيار Honkai: Star Rail.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل "يمثل الفائزون هذا العام الإمكانات اللامحدودة للمطورين وإنشاء تطبيقات وألعاب ببراعة ملحوظة وجودة استثنائية ومهام موجهة نحو الهدف".

أفضل تطبيقات الآيباد لعام 2023

على آيباد، تم اختيار تطبيق لوحة رسم الماكياج الرقمي Prêt-à-Makeup كأفضل تطبيق لهذا العام. حيث تساعد ميزة مخططات الوجه في التطبيق فناني الماكياج على اختبار المظهر والتركيبات أو التخطيط لها أو تسجيلها. ومن ناحية الألعاب، انتصرت لعبة مغامرات الألغاز Lost in Play على Eggy Party وPocket City 2 لتبرز كأفضل لعبة آيباد لعام 2023.

أفضل تطبيقات ماك لعام 2023

على أجهزة ماك، حصل برنامج تحرير الصور Photomator على جائزة أفضل تطبيق لهذا العام، في حين فازت لعبة RPG Lies of P التي نالت استحسان النقاد في فئة الألعاب.

أفضل تطبيقات أبل واتش لعام 2023

وبالمقارنة مع منصات أبل الأخرى، ظهر تطبيق التدريبات SmartGym ومنصة البث Mubi كأفضل التطبيقات على أبل واتش وأبل تي في، على التوالي.

وعلى جانب آخر، تم اختيار لعبة المغامرة Hello Kitty Island Adventure كأفضل لعبة على Apple Arcade، وهي خدمة الألعاب القائمة على الاشتراك الخاصة بالشركة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه