;

جاءها المخاض في الشارع: ففعلت ما أذهل الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
جاءها المخاض في الشارع: ففعلت ما أذهل الجميع

 قد نسمع العديد من الحوادث الطريفة والغريبة أثناء وضع سيدة لطفلها، ولكن أن يتم وضع الطفل والأم في الطريق وتقف بمفردها فالأمر غريب.

في التفاصيل، أخبرت الأم الأميركية سوزان أندرسون، الجميع أنها رغبت بأن تضع طفلها في الماء، لكن يبدو أن الطفل رغب بمكان آخر، فقبل دقائق قليلة من وصولها إلى حيث كان سيبصر النور، جاءها المخاض داخل السيارة التي نقلتها.

وعلى الفور نزلت الأم مسرعة مع زوجها إلى دار الولادة، وبنزولها بدأ الجنين يخرج منها، فاضطرت للوقوف مكانها دون أن تتحرك من مكانها لا تقوى على المتابعة ولا تدري ما تفعل.

وعلى الفور لمحها شرطيان كانا في المكان، إضافة لأحدهم كان مارا فيه أيضا، وجاء في مقطع الفيديو نرى الأم قريبة مسافة أمتار قليلة من دار الولادة المجاورة، وقد سلمت أمرها للممرضة أمسكت بالوليد وهو يخرج وهي واقفة على باب المستشفي  حتى سحبته بيديها وأمه واقفة على قدميها .



وبعد انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت الأم فيما بعد في تصريحات لها إنها شعرت برغبته في الخروج حين كانت داخل السيارة، فتمالكت نفسها ما استطاعت، آملة بالوصول إلى حيث كانت ترغب بأن يبصر النور في الماء.

وقال زوجها: خالفت قواعد المرور، وعبرت بالسيارة الإشارات الحمراء، وأسرعت ما أمكن لأصل بزوجتي إلى حيث كانوا بانتظارنا لإتمام عملية الولادة، لكن طفلنا الثاني تغلب علينا جميعا، واجتهد ليخرج في زمان ومكان مختلفين، وفق تعبيره.

الولادة تمت  في موقف للسيارات، تابع لمركز Natural Birthworks Birth Center للولادات الطبيعية في مدينة Margate بولاية فلوريدا، وكانت الأم في حاجة إلى 3 دقائق تقريبا لتدخل إليه وتسلم أمرها لمن كانوا بانتظارها لوضعها في مغطس ماء، كما حدث حين ولد طفلها الأول قبل عامين، لكنها لم تتمكن، فأسرع زوجها وأخبرهم أنها بدأت تلد في الخارج ولا يمكنها الدخول، لذلك هرعت طبيبة لإنقاذها.