;

تحديث تلغرام الجديد: ميزات خيارات الرد المتقدمة وألوان الحساب والمزيد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
تحديث تلغرام الجديد: ميزات خيارات الرد المتقدمة وألوان الحساب والمزيد!

أعلنت تلغرام عن تحديث جديد مؤخرًا يقدم ميزات جديدة ومتقدمة للمستخدمين، لكن بعض الميزات المطروحة متاحة لمستخدمي تلغرام بريميم فقط.

يتضمن تحديث تلغرام الجديد، العديد من التغييرات المبتكرة على ميزة الرد الأساسية. وتلقت قصص تلغرام أيضًا بعض الترقيات الطفيفة مع الإصدار الأخير.

خيارات الرد المتقدمة

أكدت تلغرام أنه مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين اقتباس أجزاء معينة من أي رسالة والرد عليها، مما يجعل الردود أكثر دقة. للقيام بذلك، يتعين على المرء النقر (أو الضغط مع الاستمرار على نظام iOS) على الرسالة، ثم الضغط مع الاستمرار والسحب لتحديد النص المقصود واختيار اقتباس.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الرد على رسالة من دردشة إلى أخرى، سواء كان ذلك بشكل خاص في الرسائل المباشرة، أو في الدردشات أو القنوات الجماعية الأخرى ذات الصلة. يمكنك تحديد الرسالة التي تريد الرد عليها، ثم اختيار الرد في دردشة أخرى ثم تحديد الدردشة ذات الصلة. إذا كان لدى المستلمين حق الوصول، فيمكنهم فتح الرسالة في الدردشة الأصلية عن طريق النقر على الرد.

إلى جانب السماح للمستخدمين باقتباس جزء من النص، يتيح تلغرام الآن للمستخدمين أيضًا تنسيق أي علامات اقتباس. يمكنك كتابة رسالة بالخط الغامق أو المائل وما إلى ذلك أو جزء من الرسالة التي تختار اقتباسها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إضافة أكثر من اقتباس في الرد الواحد.

مشاركة الروابط

أثناء مشاركة رابط، يوفر لك تلغرام الآن استقلالية إضافية لتخصيص معاينة الرابط حسب تفضيلاتك. يمكنك تغيير حجم الصورة المصغرة، وتحديد ما إذا كانت المعاينة ستظهر أعلى أو أسفل رسالتك، واختيار الرابط الذي تريد معاينته إذا قمت بإرفاق روابط متعددة في الرسالة. يمكن للمستخدمين فتح الروابط من خلال النقر في أي مكان في قسم المعاينة.

قصص تلغرام

في قسم تلغرام ستوري، يمكنك الآن التقديم السريع وإرجاع قصص الفيديو عن طريق الضغط باستمرار على الشاشة ثم التمرير لليمين أو اليسار، على التوالي.

ميزات تلغرام بريميم

وأخيرًا، مع هذا التحديث، يمكن لمستخدمي Telegram Premium تخصيص لون أو مجموعة ألوان لحسابهم. يُسمح أيضًا لقنوات المستوى 5 أو أعلى بالوصول إلى هذه الميزة. وبهذا، يظهر دائمًا لون اسمك في جميع المجموعات، ولون الروابط التي تشاركها، وكذلك الردود على أي من رسائلك باللون أو مجموعة الألوان التي تحددها.

يمكن لمستخدمي Telegram Premium على هواتف أندرويد الانتقال إلى الإعدادات > إعدادات الدردشة > تغيير لون الاسم للوصول إلى هذه الميزة، بينما سيحتاج مستخدمو iOS إلى التوجه إلى الإعدادات > المظهر > لون اسمك لتعيين اللون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه