;

تفاصيل وفاة مونتيرة "عتبات البهجة" بعد ساعات من إتمام عملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
تفاصيل وفاة مونتيرة "عتبات البهجة" بعد ساعات من إتمام عملها

فقدت الساحة الفنية المصرية إحدى المواهب الشابة، وهي المونتيرة زينة مطاوع، التي وافتها المنية مساء اليوم، عقب الانتهاء من أعمال مونتاج مسلسل "عتبات البهجة" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني ويُعرض في المارثون الدرامي الرمضاني الجاري.

وأعلن الكاتب مدحت العدل، عبر حسابه بمنصة “إنستغرام”، عن خبر الوفاة، معرباً عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الفقيدة.

ونشر "العدل" صورة "مطاوع"، وعلق عليها قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

  • اقرأ أيضاً

5 مسلسلات تتصدر قائمة الأفضل في مصر على منصة شاهد

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن عزاء المونتيرة زينة مطاوع يقام غداً الأربعاء بعد صلاة العشاء في مسجد النور بمنطقة المعادي في العاصمة المصرية القاهرة.

وتركت المونتيرة زينة مطاوع بصمة مهنية مميزة في العمل الذي انتهت من مونتاجه قبل ساعات من وفاتها، ولم تحظَ بفرصة الاحتفاء بإنجازها الأخير.

يشار إلى أن مسلسل عتبات البهجة، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي.

ومسلسل عتبات البهجة مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويعرض مسلسل عتبات البهجة خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء بتوقيت القاهرة، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهراً.

  • اقرأ أيضاً

شاهد أبرز الأخطاء في مسلسلات رمضان 2024

تفاصيل وفاة مونتيرة "عتبات البهجة" بعد ساعات من إتمام عملها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه