;

تعديل مفاجئ للجائزة المالية الخاصة ببطولة PHILIPS ONEBLADE CUP

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017
تعديل مفاجئ للجائزة المالية الخاصة ببطولة PHILIPS ONEBLADE CUP

صرحت كلتا منظمتي PHILIPS و FRAGBITE عن مضاعفة الجائزة المالية الخاصة بالبطولة الجديدة PHILIPS ONEBLADE CUP للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

فقد أصبحت الجائزة المالية الجديدة بعد التعديل بقيمة 12,300$ دولار، وسوف تستمر البطولة حتى 12 من نوفمبر بهدف تسليط الضوء على أفضل المواهب بين فرق دول الشمال.

يوجد حالياً ثلاث دول رئيسية مشاركة في البطولة هي فنلندا والدنمرك والسويد، ويوجد تصفيات خاصة بهذه المناطق، مما يتطلب وجود ثلاثة لاعبين على الأقل ضمن الفريق الواحد، جنسيتهم من هذه الدول سابقة الذكر.

التصفيات الرئيسية للبطولة سوف تأخذ مجراها على مدى أربعة أسابيع، والتي تحتوي ضمنها على تصفيات غير حصرية لمنطقة معينة، مما يعني أن شروط المشاركة هنا تفرض وجود ثلاث لاعبين من دول الشمال ضمن كل فريق، لكن دون الاهتمام بطبيعة الدولة المحددة التي جاءوا منها.

لقد كان من المفترض أن يشارك في البطولة أربعة لاعبين عندما أعلن عن هذه البطولة في السابق، ولكن قرر المنظمون الراعون لها توسيع عدد الفرق المسموح مشاركتها إلى ثمان فرق.

إلا أن توزيع المقاعد الأربعة الجديدة وطريقة تحديدها أو هوية الفرق المخصصة لا تزال غير واضحة حتى الآن، وربما لم يتم اتخاذ قرار رسمي بشأنها بعد.

كما ويذكر أن تصفيات السويد انتهت مؤخراً بانتصار فريق يدعى maskinisterna، الذي تمكن من الفوز على خصمه النهائي CHUPAS بنتيجة 2-1.

لدينا حالياً تصفيات فنلندا في مرحلة النصف النهائي، أما تصفيات الدنمرك والدول المختلطة لم تبدأ حتى الآن، وسوف تنتهي جميع أنواع التصفيات في 30 اكتوبر.

إليكم توزيع الجائزة المالية على الفرق الفائزة في الحدث النهائي:

1.$3,950
2.$2,220
3-4. $1,480
5-8. $800

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه