;

فيديو تصرف أحمق في نقل حقيبة سفر يتسبب في إصابة امرأة في الصين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
فيديو تصرف أحمق في نقل حقيبة سفر يتسبب في إصابة امرأة في الصين

أصيبت امرأة في الصين بجروح جراء سقوط قطعة من الأمتعة من أعلى سلم متحرك عليها مباشرة، في تصرف غريب من امرأة أخرى والذي وُصف بالأحمق.

وفقًا لوسائل الإعلام الصينية NetEase، وقع الحادث في حوالي الساعة 5 مساءً يوم 29 أغسطس في محطة سكة حديد Hangzhou. حيث أظهرت لقطات المراقبة التي تم نشرها على الإنترنت، رؤية امرأة شابة، برفقة امرأة مسنة وهي تضع حقيبة سوداء اللون على سلم متحرك وتتركها تنزل. بينما كانت تمسك بقطعة أخرى من الأمتعة أيضًا.

بينما تُظهر لقطات أخرى تم التقاطها من أسفل السلم الكهربائي. امرأة تدير رأسها لتنظر إلى الوراء، على الأرجح لأنها سمعت ضجيج الحقيبة وهي تسقط على الدرج. عندما رأت الحقيبة تتساقط باتجاهها، بدأت تتحرك أسفل السلم الكهربائي للابتعاد عنها بأسرع ما يمكن. لكن لسوء الحظ ، لم تكن قادرة على الابتعاد بسرعة كافية وسقطت الحقيبة فوقها وأصابتها في ظهرها.

وفي بيان صدر يوم الجمعة 2 سبتمبر، قالت هانغتشو مترو إن المرأة نُقلت إلى المستشفى على الفور. وقالت على ما يبدو إنها شعرت بألم شديد في أسفل ظهرها، لكن يقال إنها في حالة مستقرة حاليًا. بينما قيل إن المرأة التي تركت الأمتعة كانت طالبة في الجامعة والتي اعتذرت هي وعائلتها للمرأة المصابة.

يُذكر أنه في قضية مماثلة في وقت سابق، أمرت المحكمة صاحب الأمتعة بتعويض المسافر المصاب عن نفقاته الطبية، بينما كان على شركة القطار أن تتحمل مسؤولية التعويض التكميلي. كما نصح مترو هانغتشو أولئك الذين يسافرون بأمتعتهم باستخدام المصعد بدلاً من ذلك. هذه النصائح متاحة بسهولة للركاب من خلال البث المنتظم والإشعارات في المحطة، لذا لا داع لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة من المسافرين والتي تعرض حياة الآخرين إلى الخطر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه