;

بعد يومين من بدء عرضه.. خطف أحد صناع مسلسل «بطلوع الروح» في لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
بعد يومين من بدء عرضه.. خطف أحد صناع مسلسل «بطلوع الروح» في لبنان

أدانت شركة «سيدرز آرت برودكشن»، المنتجة لمسلسل «بطلوع الروح»، خطف أحد صناع العمل من قبل مسلحين مجهولين، في بعلبك بلبنان.

كان مندوب «الوكالة الوطنية للإعلام» في بعلبك، قد كشف قبل قليل، عن اعتراض مسلحين مجهولين، يستقلون سيارة رباعية الدفع، لسيارة كان يستقلها عددًا من صناع مسلسل «بطلوع الروح»، وأطلقوا عليهم وابلًا من الأعيرة النارية، وأجبروا سائقها على التوقف.

وبحسب ما أفاد به مندوب «الوكالة الوطنية للإعلام» في بعلبك، فإن المسلحين نجحوا في اختطاف أحد الأفراد المتواجدة بسيارة صناع مسلسل «بطلوع الروح»، فيما نجا باقية زملائه.

وادعى عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشخص المخطوف من أسرة مسلسل «بطلوع الروح»، هو الفنان المصري أحمد السعدني.

من جانبها، نفت شركة «سيدرز آرت برودكشن»، في بيانٍ، نشرته عبر حسابها على «تويتر»، ما تردد عن خطف مسلحين للفنان المصري أحمد السعدني في لبنان.  

وقالت الشركة في بيانها: «بعد تداول ما يفيد يخطف الممثل المصري أحمد السعدني عن مفرق بلدة الطيبة، تؤكد شركة «الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عارٍ من الصحة».

وأضافت الشركة: «فريق العمل انتهى من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني».

وأردف بيان «سيدرز آرت برودكشن»: «تؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتِج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية».

بعد يومين من بدء عرضه.. خطف أحد صناع مسلسل «بطلوع الروح» في لبنان

يشار إلى أن مسلسل «بطلوع الروح» كان قد أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في مصر وبعض الدول العربية منذ طرح إعلانه التشويقي، بحجة تشويهه لصورة الإسلام الصحيح بحسب زعم البعض.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة.

وينتمي مسلسل بطلوع الروح إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة فقط، لذا بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان 2022، ليدخل في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على القنوات الفضائية.

ومسلسل بطلوع الروح من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويُعرض بداية من أمس، يوميًا على قناة «MBC مصر»، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويُعاد على «MBC مصر2» الساعة 11:00 مساءً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه