;

شاهد بالصور.. تصرف مذهل من "كلبة" يضرب مثالاً في العطف والرحمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2017
تصرف مذهل من كلبة يضرب مثالاً في العطف والرحمة

اكتسبت "كلبة" شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرف مذهل قامت به وضرب مثالاً رائعاً في الرحمة والعطف وأيضاً الكرم والعطاء.

شاهد أيضاً: رد فعل مؤثر لكلب تعرض مالكه لحادث جعله غير قادراً على الحركة

والجدير بالذكر أنه كان قد تم إنقاذ هذه الكلبة، التي يطلق عليها اسم "لانا" وتبلغ من العمر 8 أشهر، من شوارع البرازيل، وقامت سيدة بتبنيها وتقديم الرعاية لها، لكن من الواضح أنها مازالت تتذكر مدى صعوبة العيش في الشوارع.

شاهد بالصور.. تصرف مذهل من "كلبة" يضرب مثالاً في العطف والرحمةولذلك فبمجرد أن انتبهت إلى وجود كلب مشرد يرقد في الشارع في يوم بارد، قامت بجر البطانية الخاصة بها إلى الخارج، كي تشاركها مع ذلك الكلب، بحسب ما يظهر في الصور المرفقة.

شاهد بالصور.. تصرف مذهل من "كلبة" يضرب مثالاً في العطف والرحمةشاهد بالصور.. تصرف مذهل من "كلبة" يضرب مثالاً في العطف والرحمةوعلقت مالكة الكلبة، والتي تدعى "سيلين شوموهلوفل"، على هذه الواقعة المذهلة والمثيرة للدهشة، قائلة إن "لانا" ذكرتها بأمر هام للغاية وهو الكرم، مضيفة أن هذه هي ألطف كلبة قابلتها في حياتها.

وتابعت موضحة: "أننا في بعض الأحيان ننسى أن في إمكاننا أن نحدث فرقاً في حياة الآخرين، لكن لانا ذكرتني بذلك".

ويشار إلى أن هذه السيدة بدأت بعد ذلك في تقديم الطعام والماء للكلب المشرد، لكنه يفر في كل مرة تحاول أن تقترب منه، وهي تأمل في أن تتمكن من مساعدة ذلك الكلب على إيجاد منزل وشخص يقوم برعايته.