;

20 فكرة منزلية تسهل عليك الحياة اليومية: اقتراحات مذهلة عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
20 فكرة منزلية تسهل عليك الحياة اليومية: اقتراحات مذهلة عليك تجربتها

يفضل الكثيرون من الأشخاص، الاحتفاظ بالأشياء القديمة المتواجدة في المنزل، أملاً في إيجاد بعض الأفكار التي تستخدم في إعادة التدوير، الذي يمكنك من خلالها استخدامها من جديد، بدلاً من إلقاءها في القمامة والتخلص منها.

هناك بعض الأشخاص، الذين نشروا تجاربهم مع إعادة تدوير الأماكن والأشياء، من خلال استخدام بعض الأفكار المدهشة وغير مكلفة على الإطلاق، تجعل استخداماتك اليومية تبدو أسهل وغير شاقة.

سنطلعك في الألبوم المرفق بالتقرير، على هذه الأفكار التي يمكنك استخدامها بسهولة، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أفكار لإعادة تدوير الأشياء في المنزل

  • من ضمن المشكلات التي تواجه البعض، ضياع المسامير وأدوات المتعلقة بالنجارة، من الممكن أن تسبب بعض المخاطر في حالة تواجد أطفال بالمنزل، يمكنك وضعهم في صينية خبز قوالب الكب كيك، من خلال تقسيم عن طريق الفتحات المتواجدة بالصينية.
  • هل تقوم بشراء عبوات الحليب العائلية؟، تذكر بعدم إلقاءها في القمامة بعد التخلص منها، يمكنك إعادة تدوير العبوة البلاستيكية، استخدامها في وضع البوية عند دهان المنزل.
  • إذا كنت ترغب في تناول خبز مقرمش وطازج، لا يتوفر لديك المكينة الخاصة بالتوست، يمكنك وضعه داخل المبشرة الخاصة بالطعام، ووضعها فوق وعاء لعمل حمام بخار، يساعد على تفتيت الثلج وجعل الخبز طازجاً.
  • يحتاج البعض في جعل رائحته غرفة تبدو منعشة دائماً، هناك بعض الحيل الذي يتابعها البعض، هي وضع الرائحة المفضلة لديك على الورق الشفاف، ثم وضعها فوق المكييف أو المروحة المتواجدة في غرفة، ستعمل على توزيع الرائحة بشكل دائم في الغرفة لجعل رائحتها منعشة باستمرار.
  • هل تتناول حبات جوز الهند دائماً في نظامك الغذائي؟، تذكر لا تقوم بالتخلص من القشرة الخارجية، عليك بإعادة استخدامها من جديد، في تزين المنزل كما موضح في الصور.
  • اصفرار الحذاء الأبيض عند غسله، من أكثر الحيل التي تغضب البعض، إذ يحدث هذه الخطوة عند وضعه في الهواء ليجف، بسبب التلوث ودرجة الحرارة المرتفعة، يتأثر اللون الأبيض وبالتالي يظهر علامات اصفرار على الملابس، للتخلص من هذه المشكلة، يمكنك تغليف الحذاء جيدًا بالمناديل المبللة لحمايته من تغير اللون.
  • يتواجد في الفنادق الكيس البلاستيكي الخاص بالشعر، يمكنك استخدامه لتغليف الأحذية عند تحضير حقيبة السفر، منعاً لتواجد الأتربة على الملابس.
  • يعاني الكثيرون من ضياع ريموت التحكم، خاصة في حالة تواجد أطفال في المنزل، إذ يمكنك التخلص من هذه المشكلة، عن طريق لزقهم على ملاعق خشبية كبيرة، تساعدك على رؤيتهم بسرعة في حالة ضياعهم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه