;

بعد إثارتها للغضب.. شرطة الرياض تحدد هوية بطلة فيديو "الضرب المبرح"

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
بعد إثارتها للغضب.. شرطة الرياض تحدد هوية بطلة فيديو "الضرب المبرح"

تمكنت شرطة منطقة الرياض من تحديد هوية فتاة اعتدت على أخرى بأحد الأماكن العامة.

وأثار تداول مغردين لمقطع فيديو، وثق اعتداء فتاة على أخرى، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأظهر المقطع المتداول، اعتداء فتاة على أخرى بأحد الأماكن العامة، وذلك بالضرب المبرح على رأسها وتوجيه عدة لكمات لها في أنحاء متفرقة في جسدها دون سبب.

في المقابل، لم تقو الفتاة المسالمة المعتدى عليها في أن تدافع عن نفسها، ووقفت تتساءل عن أسباب الاعتداء عليها وضربها، لترد المعتدية: "مزاجي كده، عاوزه أضربك وخلاص". 

وانسحبت على الفور الشابة المغلوبة على أمرها من المكان، وسط تعالي ضحكات صديقات المعتدية التي وقفت تحتفل بانتصار زائف لعدوانيتها ونهر الفتاة وسبها بلا سبب أمام كاميرا هاتف إحدى صديقاتها التي وثقت الواقعة بالفيديو ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يحقق نشر الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي مآرب الفتاة وصديقاتها، اللتي استهدفن -"لضيق أفقهن" على حد زعم النشطاء- فضح الفتاة وإذلالها، غير أن مستخدمي منصات التواصل انتفضوا لحق الفتاة المعتدى عليها، وطالبوا بسرعة القبض على الفتاة المعتدية وصديقاتها لمحاسبتهن عن ما بدر منهن خلال مقطع الفيديو.

وجاء إعلان الجهات الأمنية في الرياض، مساء اليوم، لتحديد هوية الفتاة المعتدية، تمهيداً لاتخاذ بقية الإجراءات النظامية، ليهدأ الغضب العارم لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتفضوا لكرامة الفتاة المعتدى عليها دون وجه حق.

وزف المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، نبأ تحديد هوية الفتاة المعتدية، والذى أشفى قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتفضوا لكرامة الفتاة سواء في السعودية أو بعض البلدان العربية.

وقال المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، في بيانه: "إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكَّنَت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها، وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها".