;

شرطة دبي تقبض على الإسرائيليين الثمانية المتسببين بوفاة شخص من جنسيتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
شرطة دبي تقبض على الإسرائيليين الثمانية المتسببين بوفاة شخص من جنسيتهم

أعلنت شرطة دبي في بيان لها عبر حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن القبض على الإسرائيليين الثمانية المُتسببين في وفاة رجل من نفس جنسيتهم، في أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

وفي التفاصل، بعد ساعات قليلة من انتشار خبر مقتل شاب يدعى غسان شمسية في دبي، تمكنت الشرطة من القبض على ثمانية إسرائليين لتورطهم في الاعتداء على شخص من نفس جنسيتهم، بعد نشوب شجار بينهم على خلفية ثأر وخلافات بين عائلتي الجناة والمجني عليه، مما تسبب في وفاته.

القبض على الإسرائيليين المتورطين بمقتل شخص من جنسيتهم

المجني عليه البالغ من العمر 33 عاماً، يُدعى غسان شمسية، توفي على إثر خلاف نشب بينه وبين الجناة أثناء وجود الطرفين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح رجال البحث الجنائي بالإدارة العامة والمباحث الجنائية، أنه أُلقي القبض على اثنين من الثمانية أشخاص خلال نحو 3 ساعات فقط من وقوع الحادث، ثم واصلت الجهات المعنية جهودها لتتمكن من إلقاء القبض على باقي المتهمين في أقل من 24 ساعة.

تفاصيل مقتل إسرائيلي في دبي

في بيان لشرطة دبي، أوضحت أن أفراد من الأسرتين قدموا إلى الإمارات من إحدى الدول الأوربية للسياحة في دبي وحدث لقاء بين الطرفين عن طريق الصدفة في مقهى بأحد مناطق الإمارة، ثم اندلع شجار بينهما، انتهى بطعن المجني عليه بأداة حادة، ليتوفى متأثراً بجراحه.