;

النجوم وتحدي الطفولة: كيف تغيرت ملامحهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
النجوم وتحدي الطفولة:  كيف تغيرت ملامحهم؟

شارك عدد كبير من النجوم والمشاهير في مصر والوطن العربي، في تحدي الطفولة الذي انتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

التحدي القائم على نشر صورة للفنان في ايام طفولته، ويقارنها بصورته الحالية تحت هاشتاج  #childhood_photo_challenge.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا بتحدي الطفولة، أحمد حلمي الذي علق على بوست يجمعه بوالديه على البحر، عبر حسابه على انستغرام: "أيام ما كنا على الحجر".

ونشر الفنان الكوميدي مصطفى خاطر صورة له من طفولته وهو يرتدي بيجامة، وعلق قائلاً:"انا بلبس البيجامه دي لحد دلوقتي".

بينما شاركت الفنانة دينا فؤاد في  التحدي ونشرت صورتها في الطفولة والآن، وعلقت: "وعملت أيه فينا السنين؟".

تحدي الطفولة

ومن جانبها شاركت النجمة ليلى علوي في التحدي، بنشر صورتها الآن وصورتها في الطفولة، ولم تعلق على الصورة بشيء ولكنها نالت العديد من التعليقات التي تؤكد على جمالها.

 الفنان صلاح عبد الله فقد أعرب عن أمنيته في المشاركة، ولم يقم بنشر صورته في الطفولة والآن، ونشر صورة له فقط بجانبها صورة سوداء، وقال: "كان نفسي أشارك في التحدي يا ولدي لكن والله يا حبيبي..ماعنديش صورة وأنا بيبي".

الفنان المصري سليمان عيد قرر المشاركة في التحدي بطريقة طريفة جدا، حيث نشر صورة له في الوقت الحالي، وبجانبها صورة طفل بعيون زرقاء وشعر أصفر وعلق :"متغيرتش كتير"، ليرد عليه الفنان أشرف عبد الباقي :"يا سليمان قلتلك ماتنزلش صورتك وانت صغير عشان الحسد".

النجوم وتحدي الطفولة

الفنان أحمد سعد أيضا نشر صورة له الآن وصورة له و هو طفل رضيع، عبر حسابه على انسغرام، وعلق قائلاً: "حاسس اني وانا صغير كان شكلي أكبر من دلوقتي".

من جانبه، شارك الفنان أحمد داوود، في التحدي الشهير، وعلق على صورته قائلاً: "زمان وأنا صغير كنت بحلم ابقى كبير".

وغردت  الفنانة شيماء سيف خارج السرب، و لم تشارك في التحدي، إلا أنها علّقت عليه بطريقتها الكوميدية وقالت عبر حسابها على انستغرام: "التحدي ده للعيال التوتو احنا بنتولد كبار".