;

نجوم خطفوا قلوب الفتيات بجاذبيتهم: لن تتوقع كيف تغيرت ملامحهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
نجوم خطفوا قلوب الفتيات بجاذبيتهم: لن تتوقع كيف تغيرت ملامحهم

هناك الكثير من نجوم هوليوود الذين استطاعوا خطف قلوب الكثيرات، بحضورهم الساحر والجذاب، عندما كانوا في سن العشرينات، لكن على ما يبدو أنهم من المشاهير الذي ينطبق عليهم عبارة ليت الشباب يعود يومًا.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، على أبرز النجوم الذي تغيرت ملامحهم بشكل كبير، لكن ما زالوا في قلوب متابعيهم بفضل أعمالهم الدرامية التي لا تنسى، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أشتون كوتشر

يتذكر الكثير من الناس أشتون كوتشر من فيلم Dude، الذي كان يبحث فيه عن سيارته، الذي كان يعتبر من أشهر الأفلام الكوميدية، هكذا كان شكله في هذه الفترة، لكنه مع مرور العمر تغيرت ملامحه كما موضحاً في الصور.

روبرت شيهان

بعد أن لعب دور ناثان في فيلم Misfits، أصبح روبرت شيهان مشهورًا، من بعدها شارك في فيلم Mortal Engines و Bad Samaritan، الآن يمكنك رؤيته في سلسلة الأغاني الناجحة على Netflix، The Umbrella Academy.

آدم ساندلر

آدم ساندلر هو واحد من أغنى الممثلين في العالم، قد تتذكره في فيلم 50 First Dates و Happy Gilmore و Big Daddy. لكن اليوم، ساندلر هو ممثل ومنتج ناجح بشكل لا يصدق فيلمه Murder Mystery، حقق نجاحًا كبيرًا على شبكة نتفليكس.

آرون تايلور جونسون

كان الدور الأول الذي جعل آرون تايلور جونسون مشهورًا ومحبوباً خاصة من الفتيات، بسبب جاذبيته وحضوره الخاص والمتألق.

على ما يبدو أن مسيرة آرون الفنية قد انتهت، بسبب عدم ظهوره على الشاشات في أعمال درامية جديدة.

أوين ويلسون

في عام 2000، كان الممثل أوين ويلسون نجمًا كوميديًا، ظهر في بعض الأفلام الرائعة، بما في ذلك Shanghai Noon و Shut In وبالطبع Marley & Me. لا يزال ويلسون يواصل تصوير الأفلام ويظهر موهبته الدرامية المذهلة.

ماثيو ماكنوي

بعد أن اشتهر كبطل للأفلام الرومانسية، يواصل ماثيو ماكونهي إثارة إعجابنا بتحولاته التي لا تصدق، حصل على جائزة الأوسكار عن "أفضل ممثل" في Dallas Buyers Club، أصبحت شخصيته في True Detective شخصية بارزة.

جوزف غوردون 

بدأ جوزيف جوردون ليفيت مسيرته المهنية في وقت مبكر جدًا، ظهر في المسلسلات الكوميدية خاصة لفئة المراهقين وأفلام الإثارة.

لكن معظم الأشخاص اكتشفوه بفضل دوره في دور توم في 500 يوم من الصيف، على الرغم من أنه كان من أنجح الأفلام إلا أنه حقق نجاحاً بارزاً في فيلم Inception وThe Dark Knight Rises.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه