;

أحلام ترفع علم العراق على رأسها في ختام خليجي 25

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
أحلام ترفع علم العراق على رأسها في ختام خليجي 25

أحيت الفنانة أحلام حفل نهائي كأس خليجي25 واذلي أقيم مساء الخميس بين العراق وعمان، وقدمت الملكة أحلام العديد من أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تواجد قبل إقامة المباراة.

وأعربت أحلام عن سعادتها بالغناء في العراق، ووضعت علم جمهورية العراق فوق رأسها، وقالت خلال الحفل: "شرف ليا وجودي اليوم أنا بنت زايد وبنت الإمارات، جيت اليوم لأهلي في العراق الغاليين، يا رب يكون الفرح دايما حليفكم وأشوفكم على خير إن شاء الله، وتفاعل معها الجمهور بحفاوة".

وعقب انتهاء الحفل، نشرت أحلام صورة لها عبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، وتساءلت عن صاحب الصورة لإعجابها الشديد باللقطة التي تم التقاطها.

وكان قد توج منتخب العراق بلقب كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25) للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه 3-2 على نظيره العُماني، بعد وقت إضافي في المباراة النهائية في ستاد البصرة يوم الخميس.

وسجل إبراهيم بايش الهدف الأول للعراق في الدقيقة 24 بتسديدة أرضية من زاوية صعبة من خارج منطقة الجزاء، كانت بعيدة عن متناول إبراهيم المخيني حارس عُمان.

وأهدر جميل اليحمدي فرصة إدراك التعادل للمنتخب العُماني، عندما سدد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح صلاح اليحيائي في الدقيقة 82 في يد الحارس العراقي، جلال حسن.

وفي وقت سابق، كانت أحلام وصفت حفلها المنتظر بإنه سيكون حفل في ليلة ماسية ستشهدها السعودية.

وقالت عبر انستغرام: "باقي عن حفل #الليله_الماسيه ليله فنانه العرب احلام #١١ يوم بقياده الشركه العظيمه #بانش_مارك وبقيادة مايستروا العرب المايسترو وليد فايد #احلام في #موسم_الرياض #الملكه".

وكانت أحلام أطلقت اغنية رزق الورد بداية العام الجديد، ضمن مجموعة من الأغاني في الألبوم الذي يضم أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه