;

طفل الـ6 أشهر يصبح أصغر متزلج على الماء: حاز لقب رئيس الأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
طفل الـ6 أشهر يصبح أصغر متزلج على الماء: حاز لقب رئيس الأطفال

سجل طفل يبلغ من العمر ستة أشهر في ولاية يوتا، بالولايات المتحدة، رقماً قياسياً عالمياً غير رسمي بأن أصبح أصغر شخص على الإطلاق يذهب للتزلج على الماء.

وفي التفاصيل، أظهر مقطع فيديو الطفل ريتش وهو يتزلج في بحيرة باول، في الولايات المتحدة.

وظهر الطفل وهو ممسك بقوة بقضيب معدني أثناء سحبه على طول البحيرة بواسطة قارب، كما ظهر وهو  يرتدي سترة نجاة بينما يمسك بلوحة لحماية نفسه، وظهرت والدته وهي تقوم بدفعه بلطف عبر البحيرة.

من ناحية أخرى، يمكن رؤية الأب جالسًا على قارب آخر، يراقب الطفل الذي تم ربط قدميه بإحكام باللوحة.

مقطع فيديو

منذ مشاركة فيديو الطفل، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حقق آلاف الإعجابات والمشاهدات، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وقد وصف أحد مستخدمي الإنترنت ريتش بأنه "بطل العالم في المستقبل"، قال آخر: "يا إلهي، هذا هو أجمل شيء على الإطلاق"، وقال آخر: "أحبه!!! طفل مذهل !!! .. إنه أفضل شيء رأيته على الإطلاق "، وكتب آخر: "استمر في فعلك ياصغيري".

 في المقابل، تلقى الوالدان كيسي وميندي انتقادات واسعة، إذ اعتبر كثيرون أنهما فضلا الاستمتاع بروح المغامرة على الاهتمام بسلامة الطفل، وقال آخر: "نعم أنتم عائلة مغامرة، لكن هذا التصرف غير سليم، كان من الممكن أن تمضي الأمور إلى حادثة، وهي ليست محاولة لطيفة فقط من أجل نيل علامات الإعجاب".

التزلج على الماء

التزلج على الماء، هي  رياضة محببة ومنتشرة حول العالم، وفيها يضع المتزلِّج زلاجة في قدميه، ويتم سحبه فوق الماء بوساطة زورق ذي محرك سريع.

 ويمسك المتزلج بحبل مربوط في الزورق. ويقوم ملايين الناس في كل أنحاء العالم بالتزلج فوق الماء، من أجل الترويح عن النفس، بينما يقوم الكثيرون بالتنافس من خلال سلسلة من المباريات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه