;

بإطلالة تخطف الأنظار.. أول صورة لماريتا الحلاني في فستان الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
بإطلالة تخطف الأنظار.. أول صورة لماريتا الحلاني في فستان الزفاف

شاركت ماريتا الحلاني متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، أول صورة من حفل زفافها، حيث ارتدت زي أبيض "سالوبيت" بتفاصيل بسيطة ما زاده أناقة ورقي، وكتبت في التعليق على الصورة "زواج سعيد".

حفل زفاف ماريتا الحلاني

في الصورة المنشورة، ظهرت ماريتا الحلاني بالزي الأبيض مع إكسسوار من التل الأبيض يزين شعرها وباقة من الورود في يديها، وتبدو عليها السعادة رفقة زوجها كميل أبي خليل. يأتي ذلك بعد عقد قرانهما في أبو ظبي وقبل حفل الزفاف المقام اليوم في لبنان.

يأتي ذلك بعد حفل حناء أقيم بالأمس بحضور عائلة العروس ماريتا الحلاني وعائلة العريس كميل أبي خليل ومجموعة من الأصدقاء، وسط أجواء احتفالية مبهجة ومليئة بالمشاعر الأسرية الرائعة.

كما غنى المطرب اللبناني الكبير عاصي الحلاني في حفل الحناء احتفالاً بزواج ابنته، وسط تأثر ماريتا وبكائها أثناء ذلك، كما شارك شقيقها الوليد الحلاني مقطع فيديو وهو يغني لها وكتب في التعليق على الفيديو "ما كنت عارف إنه هيك نهار رح يأثر فيّي ها القد وقفتي حدّي من أول يوم، عطيتيني القوّة و الدّعم لبلّش بمثيرتي الفنّيّة واليوم بعدني ما عم بستوعب إنه أنا رح زفّك و غنّي لك وأفرح فيكي قدّام كل العالم، أنا حدّك و سندك ورح ضل لتخلص الدّني، ألف مبروك، بحبك يا أختي".

كان قد تصدر اسم ماريتا الحلاني، مواقع التواصل الاجتماعي في شهر فبراير الماضي، بعد نشرها عدد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل خطوبتها على كميل أبي خليل بصحبة الأهل والأصدقاء. وظهرت ماريتا الحلاني، في الحفل بفستان أزرق فاتح من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه