;

فيديو امرأة غاضبة تبتلع 9 آلاف دولار نقداً أمام زوجها.. والسبب سيصدمك

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مايو 2017
امرأة تبتلع 9 آلاف دولار نقداً أمام زوجها.. والسبب سيصدمك

قررت امرأة الانتقام من زوجها بعد اكتشاف خيانته لها بطريقة غريبة من نوعها، ويمكن القول إنها غير مسبوقة، حيث أقدمت على "التهام" مدخرات حياتهما.

وبالرغم من أن ذلك الأمر يبدو غريباً، إلا أنه جاء في تقرير نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، أن امرأة من كولومبيا، تدعى "ساندرا ميلينا ألميدا"، ابتلعت مبلغ يقدر بـ9 آلاف دولار، ما يعادل 7 آلاف جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً: صور "حبيبة غاضبة" تتلف سيارة حبيبها الخائن!

وأفادت تقارير إخبارية بأن الزوجة، البالغة من العمر 28 عاماً، قامت بإخفاء النقود في منزل الزوجية، بعد اكتشاف خيانه زوجها، وكانت تخطط سراً لتركه.

لكن زوجها عثر على النقود، ودخل معها في جدال، وطالب بنصف الأموال، وفي خضم الشجار أقدمت على ابتلاع الأوراق النقدية بأكملها.

ونُقلت "ألميدا" إلى المستشفى في اليوم التالي، إثر إصابتها بآلام حادة في المعدة، ولم تخبر الأطباء بشأن ابتلاعها النقود، لكنهم اكتشفوا الأمر بعد ظهور الحشوات النقدية في الأشعة السينية، إذ أن النقود تسببت في حدوث انسداد بين المعدة والأمعاء.

وخضعت "ألميدا" لجراحة طارئة، وصُدم الأطباء لدى إخراج الأوراق النقدية من فئة 100 دولار من معدتها، وتمكنوا من إنقاذ مبلغ يقدر بنحو نحو 5700 دولار، بعد تنظيفه وتجفيفه.

فيديو امرأة غاضبة تبتلع 9 آلاف دولار نقداً أمام زوجها.. والسبب سيصدمك

ولاحقاً، قالت "ألميدا" للأطباء إنها كانت على وشك ترك زوجها والفرار إلى بنما، عندما عثر الأخير على النقود التي كانت تخفيها.

فيديو امرأة غاضبة تبتلع 9 آلاف دولار نقداً أمام زوجها.. والسبب سيصدمك

وذكرت الصحيفة البريطانية أنه تم تسليم النقود إلى الشرطة، وسيقوم قاضي بتحديد كيف سيتم تقسيمها بين الزوجين. والجدير بالذكر أن "ألميدا" تعافت تماماً من عمليتها الجراحية وغادرت المستشفى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه