;

ماذا ستفعل إذا كنت نسخة طبق الأصل من أحد المشاهير؟.. التشابه سيصدمك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
ماذا ستفعل إذا كنت نسخة طبق الأصل من أحد المشاهير؟.. التشابه سيصدمك

يخلق من الشبه أربعين، هذا المثل الذي يخطر على ذهنك، بمجرد أن ترى شخصًا نفس ملامح فنان مشهور، إذ هناك بعض الأفراد الذين يعتمدون على لوك معين، ليصبح نفس ملامح وشكل فنانه المفضل، البعض الآخر لم يفعل أي مجهود حتى يكون شبيه لأحد المشاهير، بمجرد النظر إليه ستشعر بأن هناك نسخة متطابقة لأحد الفنانين جالس أمامك.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على بعض الأشخاص الذين يشبهون نجوم هوليوود بشكل كبير، وفقًا لما جاء في موقع BuzzFeed الأمريكي.

ليوناردو ديكابريو

ظهر أحد الشباب الذي يدعى كونراد أنيرود، سويدي الجنسية، يشبه النجم العالمي ليوناردو ديكابريو، الذي نشر على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تفاجئ متابعيته هذ الشبه الكبير بينه وبين النجم ديكابريو. 

بنديكت كومبرباتش

هذا الشاب الذي يدعى تايلر ميشيل، الذي يبلغ 16 عامًا من النرويج، الذي نشر صورة له بجانب النجم بنديكت كومبرباتش، الذي كانت مفاجأة لدى الجميع، بسبب التشابه الكبير بينه وبين النجم كومبرباتش. 

قال ميشيل لصحيفة The Telegraph: "لقد بدأت على شكل مزحة، كان أصدقائي المقربون وعائلتي يضايقونني ويقولون إنني أبدو مثل بنديكت كومبرباتش. أعتقد أنني أبدو مثله قليلاً، لكنني لم آخذ الأمر على محمل الجد حقًا ".

"الآن يراسلني الناس ويقولون إنه كان يجب أن أفوز بجائزة الأوسكار. أحصل على فتيات من البرازيل يقلن إنهن يرغبن في مقابلتي في المملكة المتحدة ، وهو أمر مجنون لأنني مجرد صبي في سن المراهقة جالس في المنزل."

أنجلينا جولي

الممثلة الجميلة لديها توأم اسكتلندي تسمى تشيلسي مار، يبدو الاثنان متشابهين بشكل كبير، لكنها لم تكن صدفة منها، إذ صرحت الفتاة مار في تصريحات صحفية لها، إنها قامت بإجراء عمليات تجميلية في الأنف، حتى تكون شبيه النجمة العالمية أنجلينا جولي

لكنها استغلت هذا الأمر، بعد أن كسر أنفها في سن المراهقة، بالتالي عانت من شكل أنفها لسنوات، قررت أن تكون شبيه لأنجلينا جولي. 

أريانا جراند

ظهرت الفتاة التي تشبه الفنانة أريانا جراند، التي تعتمد على نفس إطلالاتها مؤخرًا، كما تظهر في الصور، فهي تعتمد على ذيل الحصان الشهير بالفنانة أريانا جراند.

إد شيران

لا يبدو تاي جونز البالغ من العمر 20 عامًا مثل إد فحسب ، بل التقى به أيضًا في الحقيقة، لا يقتصر الأمر على الشبه بين الملامح فحسب،  لكنه يكسب المال من خلال التشابه الكبير، وهو يؤدي دور Ed في أماكن مثل الحفلات الراقصة.

قال جونز في تصريحات صحفية: "ذهبت إلى وكالة شبيهة بها بعد أربع سنوات ، واعتقدت أنني سأعطيها فرصة احترافية، أنا أقوم في الغالب بعربات لكنني عادة ما أمثل ، لا أستطيع حقًا الغناء مثل إد."

بعد أن استمر إد في رؤية صور تاي على تويتر ، تواصل معه. "التقينا في مانشستر أبولو وتناولنا بعض المشروبات مرة أخرى في الفندق الذي يقيم فيه، لقد كان حقًا متواضعًا وكان مذهولًا جدًا بمظهره مثله."

كاتي بيري

تعيش شبيه كاتي بيري في إنجلترا، التي ظهرت أكثر من مرة رفقة النجمة بيري، إذ قامت عدسات الكاميرات بالتقاط بعض الصور لهم سويًا، وسط حشود من الناس ليشاهدوا هذا التشابه الكبير بينهما. 

صرحت الفتاة في لقاءات صحفية سابقة، إنها أجريت بعض التعديلات المتعلقة بالملامح والمظهر، لتكوت نفس الشكل تقريبًا، من خلال تغير لون الشعر لقرب درجة شعر النجمة كاتي بيري.

لديها شغف وحب كبير للنجمة كاتي بيري، هذا الأمر الذي يجعلها ترغب في أن تكون مغنية أو ممثلة مشهورة، لتسير على خطاها في المستقبل. 

تايلور سويفت

ماذا تفعل عندما تدرك أنك تبدو تمامًا مثل مغنية البوب تايلور سويفت، هذه الفتاة التي تدعى روز نيكولاس التي تبلغ من العمر 23 عامًا، إذ استغلت هذا الجمال في جني المال من وراء هذا التشابه.

هاري ستايل

مغني فرقة ذا ون دايركشن لديه توأم لكنه ليس شقيقه، اسمها سيسيل وهي من الدنمارك، لقد لاحظ معجبو فرقة One Direction هذا التشابه الكبير، بعد ظهورها على تويتر التي كانت تشبه هاري ستايل خاصة من ناحية تصفيفة الشعر وملامح الوجه.   

كيم كارداشيان

يحاول الكثير من الناس سرقة مظهر كيم كارداشيان، لكن هذه المرأة ذهبت إلى أبعد الحدود أنفقت كلير لويز ليسون حوالي 20000 جنيه إسترليني في إجراءات التجميل لتبدو وكأنها نجمة تلفزيون الواقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه