;

القبض على سائق لمضايقته امرأة خلال إيصالها بمركبته في الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
القبض على سائق لمضايقته امرأة خلال إيصالها بمركبته في الرياض (فيديو)

أعلنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الاثنين، القبض على شخص لمضايقته امرأة خلال إيصالها بمركبته، عبر إحدى خدمات النقل والتوصيل.

ونشر حساب الأمن العام التابع لوزارة الداخلية السعودية، في تغريدة عبر منصة "إكس"، مقطع الفيديو الذي وثقت من خلاله الفتاة الواقعة، وصاحبه بتعليق: "شرطة منطقة الرياض تقبض على شخص لمضايقته امرأة خلال إيصالها بمركبته".

ونشر "الأمن العام" صورة السائق المتهم بالتحرش، وكتب معلقاً: "جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، قد تداولوا مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، أظهر مضايقة سائق مركبة بفتاة سعودية، مطالباً الحصول على رقم هاتفها والحساب الخاص لها على تطبيق الاسناب شات.

ولم يجدي رفض الشابة للسائق نفعاً، إذ واصل مضايقته لها بإلحاحه على طلب الخروج معها لتناول العشاء والقهوة، وما كان منها إلا أنها رفضت ذلك بوضوح ووثقت الواقعة بكاميرا هاتفها المحمول.

وأثارت الواقعة غضباً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي، وطالب روادها بسرعة القبض على المتهم، ومحاكمته على فعلته تلك.

وكان من بين المعلقين على الواقعة بمنصة "إكس" حساب يحمل اسم "يوسف"، والذي كتب مغرداً: "حسبي الله فيه.. بإذن الله نسمع تم القبض". وكتب معلق آخر: "نتمنى القصاص منه ليكون عبرة لغيره ممن يضايقون بناتنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه