;

بعد رحيلها بـ 5 سنوات.. امرأة تتلقى بطاقة عيد ميلاد من أمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
بعد رحيلها بـ 5 سنوات.. امرأة تتلقى بطاقة عيد ميلاد من أمها

تلقت امرأة في يونغستاون بمدينة أوهايو، بطاقة عيد ميلاد متأخرة بالبريد من والدتها التي توفيت والمفاجأة كانت صادمة لها ولم تستوعب في أول لحظة ما حقيقة الأمر.

قالت كاترينا جونز: "أخيرًا وصل خطاب لم يتم تسليمه من عام 2015 إلى العنوان الصحيح" مضيفة "ختم التاريخ على الظرف، مكتوب عليه 20 يونيو 2015".

فحصت جونز البريد في استراحة الغداء ذات يوم عندما تلقت أكبر مفاجأة عنوان المرسل من والدتي ثم نظرت إلى خط اليد وقلت أن هذا هو خط أمي ولكنها توفيت في عام 2018.

وداخل المغلف بطاقة عيد ميلاد وملاحظة مع آية من الكتاب المقدس قالت جونز "أنا أعلم ما لدي من أفكار تجاهك خواطر سلام وليس شر وأنه قد تعتقد أن هذا يبدو وكأنه مشهد خارج فيلم ولكنها وكأنه هبة من الله".

وتابعت: "أخبرني أحدهم في العمل أنه لم يكن من المفترض أن تستلمها في وقت أرسالها ولكن لابد أني أحتاجها الآن".

وفي حالة جونز تسلمت الرسالة بعد 5 سنوات فقط ولكنه قد يصل الأمر لـ 100 عام مثلما حدث مع زوجان فرنسيان بعد عثورهم على رسالة عسكرية باللغة الألمانية يزيد عمرها على 100 عام، وذلك خلال نزهة لهم في منطقة ألزاس شرقي فرنسا وقاموا بتسليمها إلى المتحف.

كانت الرسالة التي عثر عليها الزوجان في فرنسا موجودة داخل كبسولة ومكتوبة باللغة الألمانية على أحد أنواع الأوراق الشفافة ويصعب قراءة محتوى الرسالة ومن المحتمل أن تعود تاريخ الرسالة إلى ما بين الأعوام 1910 ميلادي إلى 1916 ميلادي.

بحسب تقرير أعدته قناة BFM الفرنسية الأخبارية فإنه تم تسليم الرسالة إلى متحف Linge بعدما احضرها الزوجان الفرنسيان حال العثور عليها.
وأوضحت القناة أنه استعان الزوجان بمترجم ألماني صديق لهم كي يفك شفرات الرسالة التى كتبت بالخط القوطي الألماني وتتحدث عن تفاصيل مناورات عسكرية ألمانية.
والرسالة يٌعتقد أنه تم إرسالها من خلال جندي ألماني متمركزا في منطقة إنغرسهايم، التي كانت في ذلك الوقت جزءا من ألمانيا، وهي الآن تابعة للأراضي الفرنسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه