;

اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية.. تاريخه وطرق الاحتفال به!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 أبريل 2024
اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية.. تاريخه وطرق الاحتفال به!

اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية والذي يُحتفل به في 18 أبريل من كل عام، هو يوم للاحتفاء بهذه المقرمشات المفضلة لدى الأطفال وبعض الكبار أيضاً. والمقرمشات الحيوانية هي عبارة عن مقرمشات أو مفرقعات على شكل حيوانات لا توفر وجبة خفيفة لذيذة فحسب، بل توفر أيضًا القليل من الترفيه للأطفال أثناء تناولها!

اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية

يعيدنا الاحتفال باليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية إلى ذكريات طفولتنا وهذه المقرمشات التي شاركناها مع أصدقائنا أثناء اللعب أو التنزه أو غيرها من الأنشطة.

وتشير المفرقعات الحيوانية أو المقرمشات الحيوانية إلى نوع من البسكويت الصغير المخبوز على شكل حيوانات السيرك أو حيوانات حديقة الحيوان، مثل الأسد أو النمر أو الدب أو الفيل.

النوع الأكثر شيوعًا من المقرمشات الحيوانية هو ذو لون فاتح وحلو قليلاً. ومع ذلك، يقدم المصنعون أيضًا أنواعًا مختلفة من الشوكولاتة والمثلجات. على الرغم من أن البسكويت الحيواني مصنوع من طبقات من العجين، مثل البسكويت، إلا أنه حلو مثل البسكويت.

كيفية الاحتفال باليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية

  • إنه يوم مثالي للاحتفال بذكريات الطفولة مرة أخرى. لذا احصل على بعض المقرمشات الحيوانية من متجر البقالة وشاركها مع العائلة والأصدقاء والأطفال.
  • اصنع الحلوى المفضلة لديك باستخدام المقرمشات الحيوانية.
  • شارك ذكرى لطيفة لديك مع المقرمشات الحيوانية مع العائلة أو الأصدقاء.
  • انشر صورك لاحتفالك بيوم المقرمشات الحيوانية باستخدام هاشتاق #NationalAnimalCrackersDay.

تاريخ اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية

في حين أنه من غير المعروف من هو منشئ اليوم الوطني للمقرمشات الحيوانية، لكن هناك حقائق ممتعة أخرى عن هذه المقرمشات اللذيذة، إليك أهمها:

  • وصلت المفرقعات الحيوانية لأول مرة إلى الولايات المتحدة في أواخر القرن التاسع عشر عندما استوردت الولايات المتحدة البسكويت على شكل حيوانات من إنجلترا.
  • في عام 1902، أصبحت المقرمشات الحيوانية تُعرف رسميًا باسم حيوانات بارنوم وأثارت موضوع قطار السيرك المألوف في سيرك بارنوم وبيلي.
  • في وقت لاحق من عام 1902، صممت شركة نابيسكو الصندوق المألوف الآن لموسم عيد الميلاد لتعليقه في شجرة عيد الميلاد. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا في عام 1902 وما زالوا كذلك حتى اليوم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه