;

اليوم العالمي لسلام الـHigh Five: تعرف على قصته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 أبريل 2023
اليوم العالمي لسلام الـHigh Five: تعرف على قصته

يحتفل العالم يوم 21 من أبريل، بيوم العالمي لـHigh five، هذا السلام الحماسي الذي نشاهده دائمًا في الملاعب الرياضية، عند يحقق أحد اللاعبين الفوز، والذهاب للاحتفال مع بقية الفريق أو المدرب.. 

تم تخصيص يوم محدد للاحتفال بهذا السلام المسمى High Five، لانتشاره بشكل سريع جيدًا بين الدول حول العالم، لهذا السبب يتم الاحتفال به كل عام، في التقرير التالي سنخبرك عن بعض الحقائق الشيقة عن هذا اليوم. 

اليوم العالمي لسلام الـ High Five

في عام 1977، كان بداية ظهور هذا السلام في الملاعب الرياضية، على يد أول فريق يضم 4 لاعبين مع ما لا يقل عن 30 مرة في الموسم الطبيعي بالنسبة لهم، حيث كان الفريق يلعب رياضة كرة السلة، إذ كانوا مسيطرين للغاية في هذه الرياضة وعندما حققوا النصر ظهر هذا السلام بينهما، ومن بعد هذا المشهد أصبح معتمداً. 

كيف يتم الاحتفال بهذا اليوم؟ 

  • يتم الاحتفال بهذا اليوم بعدة طرق مختلفة، كالذهاب مع الأصدقاء أو العائلة، لممارسة رياضة كرة القدم، أو يمكنك اختيار نوع الرياضة المفضلة لديك، عند تحقيق النصر مع فريقك، ستجد نفسك تحتفل بهذا اليوم بشكل تلقائي. 
  • يمكنك استخدام هاشتاج Nationalhighfiveday، على منصات التواصل الاجتماعي، لكي يتعرف الآخرون على قصته والمشاركة في الاحتفال. 
  • إذا كان لديك صغار، عليك بمشاركتهم بهذا اليوم الإيجابي، وسرد القصة وراء هذا النوع من السلام، لكي يتكون لديهم حب المشاركة والاحتفالية دائمًا مع الجميع، خاصة في لحظات النصر. 
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه