;

محمد عساف يطلق اسم ريان على مولوده الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
محمد عساف يطلق اسم ريان على مولوده الأول

أعلن المطرب الفلسطيني محمد عساف استقباله طفله الأول، منذ قليل عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشف عن اسم الطفل والذي أطلق عليه ريان.

محمد عساف يرزق بمولوده الأول

بعد أيام قليلة من انتشار قصة الطفل المغربي ريان، يختار محمد عساف، أن يطلق على مولوده الأول الاسم ذاته، وكتب: " الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا.. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين".

لم يشير عساف عن سبب اختياره الاسم لابنه الأول واكتفى بمشاركة الخبر فقط مع متابعيه على السوشيال ميديا ولكن ربط جمهوره بينهم وتفاعل عدد كبير مع المنشور بسبب تأثرهم بحادثة وفاة الطفل ريان بعد سقوطه في بئر بشفشان بالمغرب لمدة 5 أيام وعند انتشاله من البئر أعلن التلفزيون المغربي وفاته.

محمد عساف يطلق اسم ريان على مولوده الأول

محمد عساف

كان أعلن محمد عساف زواجه بالربع الأخير من عام 2020 وتزوج مع ريم عودة في دبي بعيداً عن الأضواء ودون أن يخبر الإعلام مبرراً ذلك بأنه يريد إبعاد أخبار زواجه عن الإعلام والأضواء.

وكان طرح منذ عدة أشهر أحدث أغانيه "أنا العاشق" عبر قناته على اليوتيوب وحققت نجاح كبير وشاهدها أكثر من مليون متابع في أيام قليلة بعد طرحها ونالت إعجاب العديد من محبي عساف وخاصة أنه قدم فيها الكلمات باللهجة المصرية واللهجة الصعيدية.

يذكر أن محمد عساف يبلغ من العمر 32 عاماً وهو فلسطيني الأصل ولد في ليبيا وبدأ حبه للغناء منذ الصغر و ظهر في عدة أغاني مصورة له، وكانت بداية الشهرة بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2016.

ومن أشهر أغانيه: علي الكوفية، كل ما أقول خلص هنساها، يا بلدي أجوكي أحبابك، الغربة، كفاية تندم، يمكن تجيني في أحلامي، راجعين يا وطن
يا أبو حسين، ارفع راسك، يا يمّه هادي رجالك، سيوف العز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه