;

صور لفنان يرسم تاتو يضيء في الظلام: هل أعجبتك الفكرة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
صور لفنان يرسم تاتو يضيء في الظلام: هل أعجبتك الفكرة؟

هناك بعض النماذج التي تحاول دائمًا الخروج عن المألوف، من خلال البحث عن أفكار جديدة ومبتكرة، مليئة بالإبداع الإلهام، هذا ما فعله هذا الشاب الذي يدعى جوني هول، البالغ عمره 23 عامًا، الذي قرر أن يترك بصمة في عالم رسومات الوشم أو التاتو، سنخبرك عن قصته في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي،

بحث هذا الشاب عن زاوية جديدة في عالم الوشم، التي أصبحت معتادة الأفكار، المستخدمة فيها الألوان أو بعض الرسومات المختارة من قبل الشخص، الذي يرغب في رسم الشكل الذي يفكره بذكرى معينة.

يعيش الشاب جوني في لندن، ثم انتقل بعد ذلك إلى أستراليا، للالتحاق بكلية الفنون في عام 2015، هذا الأمر ساعده على الإبداع، البحث دائمًا عن الأفكار الجديدة، إذ وقع في غرام مجال رسومات الوشم، لهذا السبب أراد أن يكون مشهور في هذا المجال.

فكر جوني في رسم وشم ينير في الظلام، هذه الحيل التي تنال إعجاب الكثير من الأشخاص، إذ استخدم الحبر غير المرئي، الذي يضيء فوق الأشعة البنفسجية، هذا الأمر الذي كان يعتبر طفرة في عالم التاتو.

بالفعل حصل على ردود أفعال قوية، بعد مشاهدة الزبائن هذه الأعمال الفريدة، فهو يترك حرية الاختيار الكاملة للشخص، الذي يرغب في رسم الوشم سواء كان يريده مضيء أم تقليدي.

يتم الاتفاق على الرسمة سواء كانت تعبيرية أو وجه، ثم يتم استخدام الحبر الذي يوضح الرسمة في الظلام، في بعض الأحيان يستعين بالألوان، بناء على رغبة العميل.

رد فعل الشاب على رسماته المضيئة

لم يكن متوقعا أن الردود ستكون مبهرة لهذه الدرجة، اكتسب ثقة الكثير من الزبائن في وقت قياسي، بالنسبة له هذا يعتبر إنجاز كبير بالنسبة له، فهو كان يحاول دائما الخروج عن المألوف، بالفعل نجح في تحقيق هذا.

من ضمن الرسومات المتواجدة في الألبوم، تاتو الأسد الذي يختارها الكثير من الأشخاص، فهي تعبر عن قوة الشخصية والمواجهة والحماس، لهذا السبب يختارها معظم الرجال.

كما متواجد من ضمن أعماله رسمة الوردة، التي تعتبر من أشهر رسومات تاتو السيدات، التي ترحب الكثيرات باختيارها ورسمها على مناطق مختلفة في الجسم.

شاركنا برأيك في التعليقات، هل أعجبتك هذه الفكرة أم ترى أن التقليدي أفضل من هذه الفكرة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه