;

مواطن سعودي يتبرع بكليته لطفل لا يعرفه ويعلق:"هدية إلهية"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
مواطن سعودي يتبرع بكليته لطفل لا يعرفه ويعلق:"هدية إلهية"

قرر مواطن سعودي التبرع بكليته لصالح طفل عمره 6 سنوات دون أي معرفة سابقة بينهما وذلك بعد قراءة رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تناشد فيها حاجة الطفل “جواد الناصر” إلى متبرع.

وكشف المواطن حسين آل شبيب أنه لم يكن يفكر في التبرع في الأصل، ولكن عندما قرأ رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي اعتبر هذه الرسالة هبة من الله وجاءت له وقرر بلا تردد التبرع لإنقاذ حياة الطفل.

أوضح حسين آل شبيب أنه عندما أخبر زوجته بقراره، أعربت عن دعمها وقالت له “كفو” واصفا قرار التبرع بأنه هدية إلهية لم يتردد في اتخاذه.

ووفقا لحديثه مع قناة الإخبارية أعرب حسين عن الشعور الفريد الذي لا يمكن وصفه، حيث اعتبر الطفل جواد كأنه ولده الخاص وأكد أنه لو كان لديه ابن في مثل وضع الطفل جواد، فلن يتردد في تقديم المساعدة.

يذكر أن الطفل جواد عانى من مشكلة في الكلى استمرت لمدة 6 سنوات، حيث كان يتلقى علاجًا في العيادات وغرف الغسيل الكلوي. إلا أن بفضل تضحية حسين آل شبيب وتبرعه الكريم، سيحصل الطفل على فرصة جديدة في الحياة واستعادة صحته.

من جانبه، أشاد والد الطفل بتصرف حسين، حيث قال: “نشرنا رسالة على منصات التواصل الاجتماعي، وتواصل معنا حسين آل شبيب وأبدى حماسًا كبيرًا”.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه