;

أب يتسبب في الإحراج الشديد لابنته المراهقة خارج المدرسة: ماذا فعل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أب يتسبب في الإحراج الشديد لابنته المراهقة خارج المدرسة: ماذا فعل؟

من الطبيعي أن تشعر بالإحراج قليلاً من والديك عندما يكبران ولكن كان لدى مراهقة واحدة أسباب أكثر من معظمها بعد أن دخل والدها بالفعل في روح عيد الميلاد.

ويظهر الفيديو أن الأب انتظر خارج مدرستها مرتدياً الملابس من الرأس إلى أخمص القدمين مثل شخصية ويل فيريل بادي من الفيلم الاحتفالي إلف يصرخ الأب "يا إلهي إنها إلينا أنا أعرفها!" لحظة ظهورها.

وتجيب ابنته ما بك !؟ كما أعلن أمام جميع الطلاب الآخرين: "أريد أن أغني لك أغنية. إلينا أنا هنا وأنا أحبك ، أحبك ، أحبك كثيرًا" ، وهي تبذل قصارى جهدها لإيقافه وتسأل الأب : لماذا أنت هنا؟ يصر على أن Puppa Elf قد أرسله ويخبرها أن تكون جيدة لأنها في النهاية ابنته الحبيبة.

تمت مشاركة الفيديو الرائع على TikTok من قبل والدتها وحصدت 5.7 مليون مشاهدة وهي تكتب: "جاء الأصدقاء لاصطحاب ابنتي من المدرسة."

بعد أن انتشر الأمر على نطاق واسع ، قالت الأم: "أنا سعيد لأن الناس يستمتعون بهذا، ابنتي كانت لديها أكبر ابتسامة عندما وصلنا إلى السيارة"، وأجابت على تعليق قائلة إنها سارت بشكل جيد مضيفة: " عندما ركبت السيارة قالت: أبي ، أنا أحبك كثيراً ".

تُرك المشاهدون في صدمة بسبب جهود الأب حيث علق أحدهم قائلاً: "أحب أن يصطحبني من المدرسة ، لا أعرف ما يفكر فيه الآخرون." وكتب الثاني: "الأبوة والأمومة بشكل صحيح".

ومازح آخرون حول مدى ضآلة الاهتمام الذي جذبته الحيلة فكتبوا: "أحب الطريقة التي يمشي بها جميع الأطفال الآخرين لأنهم يعرفون أنه مجرد والد آخر." وأجاب شخص آخر: "إنهم مثل يا أبي إيلينا مثل هذه هي القاعدة". وقال آخر: "الأطفال في هذه الأيام لا يهتمون بأي شيء. إنهم جميعًا يمشون في الماضي وكأن هذا لا يحدث."

تم تحميل مقطع فيديو ثان يظهر فيه Buddy ثم يذهب لاصطحاب ابنه، مسلحًا بوسادتين وهو يحاول بدء مشاجرة الوسادة بينما يقوم الأطفال الآخرون بتصويرها على هواتفهم.

يكافح ابنه ويمسك بكلتا الوسادتين قبل العناق ويصرخ الأب مرة أخرى "أنا أحبك ، أنا أحبك" - تمامًا مثل الأصدقاء في الفيلم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه